إيران تستفز العرب وتفتح مجالها الجوي أمام قطر بشكل رسمي .. وسعودي يقوم بتغيير اسم ولدة من تميم إلى سلمان





وفى إطار ممارستها الاستفزازية للعرب، تؤكد إيران بأنها ستقف بجانب قطر وستفتح لها المجال الجوي للطيران نحو أفريقيا وأوروبا، وذكرت وكالة مهر بأن الطريق الوحيد لعبور طائرات قطر هو سماء إيران فقط، وسيؤدي لرفع الرسوم للبلاد، وأضافت مهر بأن اليوم الطبيعي كان يشهد أكثر من 955 طائرة، وبعد تلك الأزمة والحصار حول قطر سيتم إضافة حوالى 200 رجلة وهذا سيرفع من دخل وشأن البلاد.

إيران تستفز العرب وتفتح مجالها الجوى أمام قطر

وأضافت وكالة مهر بان قديماً كانت طائرات قطر تعبر عن طريق السعودية للوصول إلى جنوب أوروبا وشمال أفريقيا ولكن بعد قطع العلاقات الدبلوماسية والقنصلية مع قطر أصبحت تعبر من خلالنا لتتجه نحو العراق والأردن وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى أنها كانت تعبر نحو الكويت والعراق وتركيا وشمال أوروبا، لكن الآن تعبر من خلال إيران لتركيا مباشرة.

مواطن سعودي يغير اسم ابنه من تميم إلى سلمان تأييدا لقطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر
وعلى الصعيد الآخر قام مواطن سعودي يسمي عبد الله ناصر الفرد القحطاني والذي يقيم فى منطقة عسير،  قام بتغيير اسم ابنه من تميم إلى سلمان وجاء ذلك بعد قطع العلاقات مع قطر.


إيران تستفز العرب وتفتح مجالها الجوي أمام قطر بشكل رسمي .. وسعودي يقوم بتغيير اسم ولدة من تميم إلى سلمان Reviewed by أخبار مصر on 4:43 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.