رد فعل غير مسبوق من بن زايد على مقولة السيسي "مصر فيها 100 مليون بيفطروا ويتغدوا"





رصدت عدسة الكاميرات، ابتسامة ولى عهد أبو ظبى الشيخ محمد بن زايد، عقب أن قال الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي: "بقى أنتوا عاوزين تتدخلوا فى مصر، ده مصر فيها 100 مليون بيفطروا ويتغدوا ويتعشوا فى يوم بأكل سنة من بعض الدول"، وذلك خلال كلمته بافتتاح قاعدة محمد نجيب العسكرية، في إشارة إشارة إلى دويلة "قطر"، ومحاولتها التدخل فى الشئون الداخلية لمصر.

وألقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، كلمة اليوم، بمناسبة افتتاح قاعدة محمد نجيب العسكرية، وتخريج دفعات جديدة من خريجي الكليات العسكرية، والاحتفال بالعيد الخامس والستين لثورة 23 يوليو، ووجه الرئيس خلال الكلمة التحية لاسم الرئيس الراحل محمد نجيب، والذي تحمل القاعدة العسكرية الجديدة اسمه، تكريماً لإسهامه الوطني في لحظة دقيقة وفارقة من تاريخ مصر.


أكد الرئيس أن هذا الصرح العسكري يمثل إضافة لجهد وعطاء الأجيال السابقة، حيث تم تطوير المدينة العسكرية التي كانت في نفس هذه المنطقة، لتصبح قاعدة عسكرية جديدة ومتطورة، مؤكداً ضرورة إعطاء كل ذي حق حقه.

رحب الرئيس خلال الكلمة بضيوف مصر من الدول العربية الشقيقة، مشيرًا إلى ما تمثله مشاركتهم في هذه الاحتفالية من تأكيد على وحدة الصف والتضامن العربي، ومؤكداً أن مصر وهذه الدول الشقيقة تتشارك في التعاون والبناء وحماية السلام وليس الدمار والتآمر وبث الفرقة بين الشعوب.

كما وجه تحية خاصة إلى أسر الشهداء والمصابين، مؤكداً أنهم قدموا أغلى ما يملكون حماية لمصر من هجمات الإرهاب والتطرف ومحاولات إسقاط الدولة، مشيراً إلى أن الحفاظ على مقدرات شعب قوامه يقترب من 100 مليون مواطن ليس بالأمر اليسير.


رد فعل غير مسبوق من بن زايد على مقولة السيسي "مصر فيها 100 مليون بيفطروا ويتغدوا" Reviewed by أخبار مصر on 5:39 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.