النيابة تكشف لأول مرة التفاصيل المؤلمة للواقعة التي هزت الجيزة | يذبح زوجته بعد 11 شهر فقط من الزواج بـ12 طعنة.. ثم يكبر ليذبح طفلته





لم تأخذه رأفةً بها ولا بابنته، فذبحهما بطريقة بشعة وأزهق روحهما، وقائع جريمة مأساوية هزت الجيزة، فقد جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة الكلية حبس “حازم.ع” 32 سنة طباخ 15 يوماً، على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بذبح زوجته وابنته البالغة من العمر 45 يوماً.

كان مدير أمن الجيزة، قد تلقى، اخطاراً من رئيس مباحث مركز شرطة أبو النمرس، يفيد بمقتل ربة منزل وابنتها داخل مسكنهما بإحدى قرى المركز، فانتقل العقيد ضياء رفعت مفتش المباحث الجنائية إلى محل الواقعة، وتم العثور على المجنى عليهما مصابين بعدة طعنات، وتبين أن زوج المجنى عليها طباخ وراء ارتكاب الجريمة.


هذا وقد طلبت النيابة تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، حيث اعترف الزوج، بارتكابه الجريمة لشكه فى سلوك زوجته، فحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

ومن جانبه قال المتهم، الذي لم يمر على زواجه سوى 11 شهر، بأنه قام بذبح زوجته، بسكين من المطبخ، وسدد إليها 12 طعنة في منطقة الرقبة وثلاثة بالكتف، ثم كتم أنفاسه طفيته، وقال “الله أكبر ثم ذبحها”.

النيابة تكشف لأول مرة التفاصيل المؤلمة للواقعة التي هزت الجيزة | يذبح زوجته بعد 11 شهر فقط من الزواج بـ12 طعنة.. ثم يكبر ليذبح طفلته Reviewed by أخبار مصر on 1:44 ص Rating: 5

1 التعليقات:

التعليقات
Alaa Elshamy
المشرف
4 يوليو، 2017 12:48 م

اجراء ممتاز في صالح المواطن من السيد الرئيس لكن الشعب ينتظر من سيادته الكثير في مواجه الغلاء

رد
avatar

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.