مأساة تهز القاهرة .. مشاجرة بين أب وابنه ذو الـ 15 عام تنتهي بقتل الابن لأبوه ويؤكد في اعترافاته.. “كنت بدافع عن نفسي أبويا كان عايز يقتلني”




نشبت مشادة كلامية بين أب وابنه داخل منزلهما في حي المطرية بالقاهرة، تطورت إلى مشاجرة بالسلاح الأبيض حيث قام الأب بطعن ابنه في ذراعه الأيمن، مما أحدث له جرح سطحي، فبادر الابن بانتزاع السكين من يد والده وطعنه في صدرة طعنة نافذة ولاذ بالفرار، مما أدت إلى وفاته وهو في طريقه إلى المستشفى.

وكان قسم شرطة المطرية، قد تلقى إخطارا من مستشفى المطرية المركزي، يفيد بوصول “محمد لطفي” موظف جثة هامدة، نتيجة إصابته بطعنة نافذة في الصدر من الناحية اليسرى.


وبإجراء عمليات الفحص وتكثيف التحريات حول الواقعة، تبين أم مشادة كلامية نشبت بين “محمد لطفي” موظف مقيم بحي المطرية، وبين نجله “مصطفى محمد” 15 عام طالب، بسبب سب الأول لوالدة الثاني التي انفصل عنها منذ فترة، وتطورت المشادة الكلامية إلى مشاجرة، حيث قام الأب بطعن ابنه بسكين المطبخ، مما أحدث له جرح سطحي بذراعه الأيمن، فبادر الابن بإمساك السكين من المجني عليه ووجه له طعنة نافذة في الصدر، توفى على أثرها وهو في طريقه إلى المستشفى المركزي بالمطرية.

وتمكنت قوات الشرطة التابعة لقسم شرطة المطرية من القبض على المتهم، وبمواجهة رجال المباحث له بما نسب إليه من اتهام بقتل والده، أقر بارتكاب الجريمة قائلا، بأنه كان في حالة دفاع عن النفس حيث أن والده حاول قتله، وحُرر محضر بالواقعة وأُحيل إلى النيابة لمباشرة التحقيقات.

مأساة تهز القاهرة .. مشاجرة بين أب وابنه ذو الـ 15 عام تنتهي بقتل الابن لأبوه ويؤكد في اعترافاته.. “كنت بدافع عن نفسي أبويا كان عايز يقتلني” Reviewed by أخبار مصر on 6:30 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.