بعد تراجعه المفاجئ | وكالة “بلومبرج” العالمية تصطدم مكتنزي الدولار وتؤكد انخفاضه لـ16 جنيه.. خلال هذا التوقيت




تراجع سعر الدولار أمام الجنيه المصري، بشكل مفاجئ، خلال تعاملات اليوم، الأحد، بعدد كبير من البنوك المصرية، وذلك تزامناً مع اقتراب موعد صرف الحكومة المصرية، للشريحة الثانية من قرض صندوق النقد الدولي، والتي أعلن عن قرب وصولها وزير المالية المصري، عمرو الجارحي، منذ أيام.

فقد تراجع سعر صرف العملة الأمريكية أمام العملة المحلية بعدد من البنوك، أبرزها:




وسجل سعر الدولار 17.85 جنيه للشراء و17.95 جنيه للبيع في بنك الشركة المصرفية العربية الدولية وبنك البركة، واستقر سعر الدولار اليوم مسجلا 17.83 جنيه للشراء و17.93 جنيه للبيع في الاسكندرية والتعمير والإسكان والمصري الخليجي، فيما تراوح سعر صرف الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري ما بين 17.80 جنيه إلى 17.86 جنيه للشراء، و17.90 جنيه إلى 17.98 جنيها للبيع، ووفق أحد البيانات الصادرة عن البنوك المحلية والأجنبية .

وعلى مستوى تعاملات السوق السوداء للعملة الصعبة استقر سعر صرف الدولار أمام الجنيه المصري، اليوم السبت، مسجلا 17.85 جنيه للشراء و17.90 جنيها للبيع، وسط حالة من الركود في تداول الدولار مقابل الجنيه المصري، باستثناء بعض عمليات الشراء وبكميات ضعيفة جدا، وسط توقعات بعزوف تجار العملة عن بيع وشراء العملة الأمريكية لتقارب أسعارها بالسوق السوداء مع أسعار الصرف الرسمية المتداولة بالبنوك .

بعد تراجعه المفاجئ | وكالة “بلومبرج” العالمية تصطدم مكتنزي الدولار وتؤكد انخفاضه لـ16 جنيه.. خلال هذا التوقيت Reviewed by أخبار مصر on 7:41 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.