عاجل | الدولار الأمريكي يشتعل من جديد و يقترب من حاجز الـ 18 جنيه من جديد في أحد البنوك الكبرى





ارتفع سعر صرف الدولار الأمريكي إلى حاجز الـ 18 جنيه خلال تعاملات اليوم الأربعاء 12 يوليو، ببنك إتش إس بي سي مصر، حيث صعد سعر البيع والشراء قرشين نتيجة زيادة عمليات الطلب، ليسجل 17.88 جنيه للشراء و18 جنيه للبيع.




كما شهد عدد كبير من البنوك المحلية العاملة في القطاع المصرفي المصري، ارتفاعا لأسعار بيع وشراء الورقة الخضراء أمام الجنيه المصري اليوم، نتيجة زيادة الطلب على العملة الأمريكية من رجال الأعمال والمستثمرين، لتوفير الاعتمادات الدولارية اللازمة لعقد اتفاقيات تجارية استيرادية، لتلبية احتياجات السوق المصري من البضائع والمواد الخام.


وارتفع متوسط أسعار شراء العملة الأمريكية اليوم بتعاملات المصارف الرسمية، إلى 17.85 جنيه، حيث تراوحت أسعار الشراء ما بين 17.81 جنيه إلى 17.89 جنيه، بينما ارتفع متوسط سعر البيع إلى 17.95 جنيه، حيث تراوحت أسعار البيع ما بين 17.90 جنيه إلى 18 جنيه.

وجدير بالذكر، أن أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي قد شهدت تراجعا ملحوظا أمام الجنيه المصري، خلال تعاملات الأسبوعين الماضيين بالبنوك المحلية، ليسقط تحت حاجز الـ 18 جنيه للمرة الأولى منذ أكثر من 3 شهور، نتيجة تأثير بعض التدفقات الدولارية خلال تلك الفترة على المصارف الرسمية، والبنك المركزي المصري.

عاجل | الدولار الأمريكي يشتعل من جديد و يقترب من حاجز الـ 18 جنيه من جديد في أحد البنوك الكبرى Reviewed by اخبار اليوم من مصر on 9:40 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.