نتيجة الثانوية العامة 2017 عبر موقع وزارة التربية والتعليم واليوم السابع



نتيجة الثانوية العامة 2017 ، أعلن رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة، الدكتور رضا حجازي، أعلن في تصريح له عن نسبة نجاح الثانوية العامة 2017، أن نسبة نجاح الطلاب هذا العام تختلف عن العام الماضي، حيث أنها جاءت أقل من نسبة نجاح العام الماضى ولكن بنسبة ضئيلة، يذكر أن العام الماضي بلغت نسبة النجاح 75.6%، بينما العام الحالى لم تتخط 75%، حيث بلغت 73%.

نتيجة الثانوية العامة 2017

وفى السياق ذاته أعلن سيادته أنه لم يحصل أى طالب على الدرجات النهائية هذا العام، يذكر أن النهاية العظمى للدرجات فى نتيجة الثانوية العامة 2017 هي 410 درجة، وقد حصل الطالب الأول على الجمهورية على 409.5 درجة، وهو طالب في الشعبة العلمية.

اوائل الثانوية العامة 2017

أوائل الثانوية العامة 2017 ، بلغ عدد أوائل الثانوية العامة 2017 حوالي 56 طالبًا وطالبة، وقائمة الأوائل موجودة بالفعل لدى وزارة التربية والتعليم منذ يوم السبت الماضي أول الاسبوع، لكن لحرص الوزارة الشديد على تحري الدقة، تقوم بمراجعتها بدقة وتأني.

كما أكد الدكتور رضا حجازى أن عهد المجاميع المرتفعة قد ولى وانتهى تماماً، وسوف تعود للثانوية العامة مكانتها، كما أن التنسيق سينخفض هذا العام.


موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2017

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2017، وعن موعد ظهور النتيجة قال الدكتور رضا حجازى أن السبب وراء إعلان الوزارة مواعيد مختلفة، هو محاولة من الوزارة للحفاظ على سرية نتيجة الثانوية العامة 2017.
وأعلن أن النتيجة ستصل بشكل رسمي إلي جميع المدارس يوم  الخميس القادم، ومن حق أى طالب أن يستلم نتيجة الثانوية العامة 2017 مجانا من مدرسته، وقد حذر أى مدرسة من طلب أى أموال نظير  اعطاء الطالب نتيجته

روابط  نتيجة الثانوية العامة 2017

يمكنكم الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2017 عبر موقع وزارة التربية والتعليم ، فقط عبر الضغط على اسم الموقع وادخال رقم الجلوس الخاص بكم.
كما يمكنكم الحصول على نتيجة الثانوية العامة عبر موقع اليوم السابع، عبر نتيجة الثانوية العامة اليوم السابع.

نتيجة الثانوية العامة 2017 عبر موقع وزارة التربية والتعليم واليوم السابع Reviewed by أخبار مصر on 9:44 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.