لأول مرة المؤشرات الأولية لتنسيق الثانوية العامة 2017 .. وتوقعات بانخفاض الحد الأدنى لكليات القمة





عقب أن تم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2017 ، والتي بلغ نسبة النجاح فيها 72% على مستوي جميع المحافظات، توجهت أنظار الطلاب وأولياء الأمور إلى تنسيق الثانوية العامة والمؤشرات الأولية له من أجل التخمين حول الكلية التي سيلتحق بها أولادهم.

وطبقا للمؤشرات الأولية لتنسيق الثانوية العامة 2017، فمن المتوقع أن يقل التنسيق الكليات القمة مقارنة بتنسيق الثانوية العامة العام الماضي، حيث من المتوقع أن يكون الحد الأدنى للقبول بكليات الطب 98 %، أي بمعدل أقل من العام الماضي بقيمة 0.5% .


كما أنه من المتوقع أن يكون الحد الأدنى للقبول بكليات طب الأسنان 97.6 % والصيدلة 96.6 % ، وفيما يتعلق بطلاب شعبة العلمي رياضة فأن المؤشرات الأولية لتنسيق الثانوية العامة 2017، فمن المتوقع أن يقل الحد الأدنى للقبول بالهندسة 92.1%، لتكون أقل عن العام الماضي بنسبة 1 % .

أما بالنسبة لطلاب الشعبة الأدبي فمن المتوقع أن يكون الحد الأدنى للقبول بكليات الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة 96.1 %، كما أنه طبقا للمؤشرات الأولية لتنسيق الثانوية العامة 2017، فمن المتوقع أن يكون الحد الأدنى للقبول بكلية إعلام القاهرة 95.5 %.

لأول مرة المؤشرات الأولية لتنسيق الثانوية العامة 2017 .. وتوقعات بانخفاض الحد الأدنى لكليات القمة Reviewed by أخبار مصر on 5:57 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.