أعرف نتيجة الثانوية العامة 2017 من فيتو بالأسم ورقم الجلوس وأسماء أوائل الثانوية العامة





قام وزير التعليم الدكتور طارق شوقي باعتماد نتيجة الثانوية العامة 2017 الدور الأول خلال الساعات الماضية بنسبة نجاح 74%، كذلك تم الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة 2017 بشكل رسمي، ويترقب طلبة وطالبات الثانوية العامة نشر نتيجة الثانوية العامة على بوابة فيتو غدا الأربعاء بإذن الله.

نتيجة الثانوية العامة من موقع فيتو

هذا وقد صرحت وزارة التربية والتعليم في بيان رسمي أن نسبة النجاح في الثانوية العامة هذا العام تقل 2% عن العام الماضي، ومن المقرر أن ينعقد مؤتمر صحفي ظهر غد الأربعاء بديوان عام وزارة التربية والتعليم بحضور عدد من الصحفيين ومراسلي القنوات الفضائية للتعرف على تفاصيل نتيجة المرحلة الثانوية.

ومن المقرر أن يكون موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2017 في الساعة الخامسة غدا الأربعاء، وتستطيع معرفة نتيجة الثانوية العامة من موقع فيتو فور الإعلان عنها عن طريق هذا الرابط نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس من موقع فيتو، ولكن يمكنك الآن تسجيل بياناتك عبر نفس الرابط ستقوم بوابة «فيتو» بإرسال النتيجة فور ظهورها.

ولمعرفة أسماء الأوائل اضغط هنا أسماء أوائل الثانوية العامة 2017 “علمي وأدبي” ، مع أطيب الأماني بالنجاح للجميع.

أعرف نتيجة الثانوية العامة 2017 من فيتو بالأسم ورقم الجلوس وأسماء أوائل الثانوية العامة Reviewed by اخبار اليوم من مصر on 11:09 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.