لأول مرة في مصر.. 3 طبيبات يفتتحن "محل جزارة" ويتحدوا الجميع





نجحت ثلاث طبيبات بيطريات في تجربة فريدة من نوعها ببني سويف، في إفتتاح ,محل لبيع اللحوم إلى المواطنين تحت إشراف طبي كامل منذ خروجها من المجزر حتى بيعها.

وقالت أميرة إبراهيم، إحدى المشاركات في المشروع: "نحن 3 فتيات تخرجنا سويا في كلية الطب البيطري ونظرا لظروف عدم توافر فرص عمل، أقدمنا على تنفيذ فكرة طبيب بيطري في محافظة الإسماعيلية وأقدمنا على مشاركته على إنشاء محل للجزارة بمدينة بني سويف بشكل مختلف عن محلات الجزارة العادية".


وتابعت: "لدينا مميزات عن أي محلات جزارة أخرى، حيث إننا نمتلك الإشراف الطبي الكامل على اللحوم منذ دخولها للمجزر حتى بيعها للمستهلك، والثانية توضيح وشرح نوعية اللحوم التي يحتاجها المواطن في وجباته لأن ليس كل اللحوم واحدة فهناك من يحتاج لحوم للكفتة ويتوجه للجزار ويشتري أي لحوم".

وأضافت الطبيبة: "نحن مهمتنا إشرافية داخل المحل ومتابعة البيع ولدينا جزار يقوم بعملية تقطيع اللحوم للزبائن، وقالت: "الفكرة جديدة ولم تمر ساعات على التجربة حتى يمكننا الحكم عليها، لكننا نكره الفشل ونسعى للنجاح حيث خصصنا رقم هاتف لاستقبال طلبات المواطنين وتجهيزها وتسليمها لهم فور حضورهم بالإضافة إلى إمكانية الشراء المباشر من المحل".

لأول مرة.. 3 طبيبات بيطريات يفتتحن "محل جزارة" ... صور

لأول مرة في مصر.. 3 طبيبات يفتتحن "محل جزارة" ويتحدوا الجميع Reviewed by أخبار مصر on 10:50 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.