عاجل | “الأرصاد” تحذر المواطنين: درجات الحرارة تصل لـ45 درجة مع ارتفاع نسبة الرطوبة لـ80% خلال هذين اليومين.. وتقدم 3 نصائح ضرورية جداً





أوضح الدكتور “أحمد عبد العال”، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية، لبرنامج “رأي عام، على فضائية “تن”، بأهم سمات فصل الصيف ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة، مشيراً إلى أن فصل الصيف هذا العام أفضل من العام السابق، خاصة وأن موجة ارتفاع الحرارة تنكسر بعد فترة قصيرة.


وأشار “عبد العال”، بأنه وعلى الرغم من أن العام الماضي، كانت الموجة، تستمر مرتفعة لمدة 40 يوماً متواصلة، إلى أن هذا العام، كانت الموجة قصيرة، ولكنها شديدة الحرارة في ذات الوقت، لافتاً إلى أن الإحساس بالحرارة سيزداد في الفترة القادمة نظراً لارتفاع نسبة الرطوبة التي تصل إلى 80%.

كما أكد رئيس هيئة الأرصاد الجوية، بأن درجات الحرارة في القاهرة ستصل إلى 41 درجة، وفي الصعيد من المتوقع أن تصل إلى 45 درجة، خلال الموجة الجديدة، التي تبلغ ذروتها، يومي الجمعة والسبت، ناصحاً المواطنين:

بعدم التعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر.
تنازل المشروبات والسوائل بشكل دائم.
ارتداء غطاء للرأس.

عاجل | “الأرصاد” تحذر المواطنين: درجات الحرارة تصل لـ45 درجة مع ارتفاع نسبة الرطوبة لـ80% خلال هذين اليومين.. وتقدم 3 نصائح ضرورية جداً Reviewed by أخبار مصر on 2:32 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.