الصحة تصدر بيان عاجل تكشف فيه تفاصيل مصرع وإصابة 52 شخص.. وتعلن الطوارئ بالمستشفيات التي تستقبل الضحايا وتوفير أكياس الدم اللازمة





أصدرت وزارة الصحة، بياناً كشفت فيه تفاصيل وأسباب مصرع 11 شخص وإصابة 41 آخرين ،لافتة إلى أنه تم اعلان الطوارئ بالمستشفيات التي تستقبل المصابين، فضلاً عن توفير أكياس الدم والمستلزمات الطبية اللازمة، كاشفاً عن تفاصيل ضحايا ومصابي حوادث عدة طرق، شهدتها أماكن مختلفة من الجمهورية.

مصرع عامل واصابة 17 آخرين بالإسماعيلية

فقد لقى عامل مصرعه بينما أصيب 17 آخرين بإصابات بين كسور وكدمات، اليوم  ، نتيجة انقلاب سيارة، بوصلة أبو سلطان دائرة مركز فايد بالإسماعيلية، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة مستشفى فايد المركزي، بينما تم نقل المصابين إلى مستشفى الإسماعيلية لتلقى العلاج.

مصرع 4 وإصابة 8 آخرين بالجيزة

كما لقى 4 أشخاص مصرعهم، وأصيب 8 آخرين، إثر حادث تصادم سيارة نقل وملاكي وسيارة أجرة بالطريق الدائرى الإقليمي بالجيزة، ما أدى إلى توقف حركة السيارات للمتجه من أكتوبر فى طريقه إلى الإسكندرية، فيما تم نقل المتوفين والمصابين إلى المستشفى.

مصرع شخصين وإصابة 4 آخرين بالطريق الصحراوي

كمت لقي شخصان مصرعهما وأصيب 4 آخرون في حادث تصادم سيارات بطريق إسكندرية الصحراوي، وانتقل رجال المرور إلى المكان ليتم إزالة حطام الحادث وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى.

مصرع 4 أشخاص وإصابة إثنين آخرين بالأقصر

ومن ناحية أخرى، لقي 4 مواطنين مصرعهم، وأصيب اثنان آخران، في حادث اسطدام سيارتين “ميكروباص” على طريق الرواجح بمدينة القرنة غربي الأقصر، وتم نقل المصابين والمتوفين للمستشفى، وتحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إصابة 10 مواطنين بطريق الواحات


كما أصيب 10 أشخاص فى حادث إنقلاب سيارة ميكروباص بطريق الواحات بمحافظة الجيزة، ونتج عن الحادث توقف حركة السيارات أعلى الطريق للمتجه من أكتوبر فى طريقه للجيزة، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لسحب الكثافات المرورية أعلى الطريق.

الصحة تصدر بيان عاجل تكشف فيه تفاصيل مصرع وإصابة 52 شخص.. وتعلن الطوارئ بالمستشفيات التي تستقبل الضحايا وتوفير أكياس الدم اللازمة Reviewed by أخبار مصر on 6:04 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.