بعد استشهاد 5 من أفراد الشرطة | الداخلية تكشف عن أمر صادم كاد ان يحدث لجثث الشهداء.. وسر ضابط السياحة الذي أفشل هذا المخطط





أصدرت وزارة الداخلية، بياناً يكشف فيع تفاصيل حادث إطلاق النار على قول أمنى بالبدرشين مما أسفر عن استشهاد 5 من رجال الشرطة، وأظهرت الكاميرات، بأن المهاجمين ثلاثة والمتهمين بتنفيذ الهجوم الإرهابي استولوا على جهاز لاسلكي وأسلحة خاصة بالشهداء الخمسة، وأن المهاجمين كادوا أن يتمكنوا من حرق الجثث.

سر الضابط الذي أنقذ حرق جثث الشهداء

كما كشف مصدر أمني مسؤول، عن هوية الضابط الذي أنقذ جثث شهداء الشرطة الخمسة من الحرق بواسطة منفذي هجوم البدرشين الذي وقع صباح اليوم الجمعة، لافتاً إلى إن قوة أمنية بقيادة المقدم عمر رسلان، رئيس مباحث المنطقة الأثرية والسياحية بسقارة، توجه إلى موقع الهجوم فور سماع طلقات النار وبادل الجناة إطلاق النار ثم اضطرهم إلى الهروب.

قرار عاجل من وزير الداخلية
كما أكد المصدر الأمني، بأن وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار، وجه بتشكيل فريق بحث موسع من قطاعي الأمن الوطني والأمن العام للوقوف على ملابسات الهجوم الإرهابي المسلح على كمين الشرطة بالبدرشين في الجيزة، وتحديد هوية مرتكبيه وضبطهم، وسرعة نشر العديد من الأكمنة الثابتة والمتحركة بمحيط منطقة الهجوم.

بعد استشهاد 5 من أفراد الشرطة | الداخلية تكشف عن أمر صادم كاد ان يحدث لجثث الشهداء.. وسر ضابط السياحة الذي أفشل هذا المخطط Reviewed by أخبار مصر on 4:59 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.