ضربة كبري للأمن المصري .. إلقاء القبض على 6 بنجلاديشيين في الشرقية لقيامهم بعمليات إرهابية كبيرة





داهمت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية، بالاشتراك مع قطاع الأمن الوطني، اليوم ،  أحد الشقق السكنية بدائرة قسم أول العاشر، فور ورود معلومات عن تواجد 8 أفراد أجانب داخل الشقة، وتم القبض على 6 منهم، بينما قفز اثنين آخرين من شرفة المنزل.

كانت معلومات قد وردت إلى ضباط الأمن الوطنى بالشرقية بتردد عدد من الأشخاص من جنسيات مختلفة على شقة بالمدينة، وعقب إجراء التحريات المكثفة تحسبًا لقيامهم بعمليات إرهابية تم التنسيق مع مديرية أمن الشرقية ومباحث قسم شرطة أول العاشر من رمضان، وبمداهمة الشقة تبين أن أحد الأشخاص ويدعى "محمد. ع. ال. ع" 55 عامًا، يمتلك منزلا مكونا من 6 طوابق، ويقوم بتسكين عدد من الأجانب وحاملي الجنسيات المختلفة داخل شقته الكائنة بالطابق الرابع، دون تجديد إقامتهم أو تقديم ما يثبت دخولهم البلاد بطريقة شرعية.


وعلى الفور صدر إذن من النيابة العامة بمداهمة الشقة، وتحركت قوة أمنية إلى هناك، وفور دخولهم تبين ان هناك 8 أفراد يحملون جنسية دولة "بنجلاديش"، وأثناء محاولة القبض عليهم قام اثنين منهم بالقفز من شرفة المنزل وهم كلا من "محمد جبر بشير"، مواليد ١٩٨٧، "محمد طوفان فاضل "، 27 عامًا، كما تم ضبط "نجور على خان"، 27 عاما، "موسى فاضل خان"، 38 عاما، "محمد ايه رشاد"، 29 عاما، "علاء الدين منه مياه"، 34 عاما، " ريحان خان "، 28 عاما، "كمال الدين" 37 عاما، "سهيل رفا" 27 عاما، " محمد حول حقن" مواليد 1983، وتم اقتيادهم الى قسم الشرطة وتحرير محضر رقم 2337 لسنة 2017 أدارى قسم اول العاشر، وتم اخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وامر أحمد حجازي مدير نيابة العاشر من رمضان تحت اشراف المستشار ياسر هندي المامي العام الأول لنيابات جنوب الشرقية بسرعة ضبط واحضار صاحب العقار، بعدما تبين عمله بأن المتهمين دخلوا البلاد بطريقة غير شرعية ولا يحملوا اوراقا رسمية تثبت ذلك، كما أمرت بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين ووضع حراسة عليهم لحين تمثلهم للشفاء والتحقيق معهم، وطالبت سرعة تحريات الاجهزة الامنية للوقوف على ملابسات الواقعة.

ضربة كبري للأمن المصري .. إلقاء القبض على 6 بنجلاديشيين في الشرقية لقيامهم بعمليات إرهابية كبيرة Reviewed by أخبار مصر on 10:57 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.