تعرف علي حكاية طالب حصل على مجموع 70% في الثانوية العامة ويدخل كلية الهندسة بأمر من الرئيس السيسي





يشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس الوزراء وبعض الوزراء وقيادات أجهزة الدولة، في مؤتمر الشباب الذي يُقام بمدينة الإسكندرية، وقد حضر المؤتمر العديد من الشباب من جميع الفئات من طلاب الجامعات، وطلاب الثانوية العامة، أيضاً الخريجين، ناقش الرئيس قضايا عديدة تهم الشأن المصري من الناحية الاقتصادية والتنموية والسياسة، وقد تفاعل الشباب ووجه أسئلته ومقترحاته للرئيس السيسي، ورحب الرئيس بتلك الأسئلة والاقتراحات.


وحصل عدد كبير من الشباب الذي حضر المؤتمر، علي تكريم من سيادة الرئيس، لإنجازاتهم وابتكاراتهم، تضمن التكريم الشاب “بيتر” وهو طالب بالثانوية العامة حصل علي مجموع 70%، بسبب هذا المجموع قد حُرم من دخول كلية الهندسة، ولكن قرر الرئيس منحه فرصة للدراسة بإحدى كليات الهندسة وذلك لإنجازاته وابتكاراته.

انجازات بيتر
حصل الطالب بيتر إبراهيم، من مدينة الإسكندرية علي المركز الأول، خلال مشاركته في مسابقة انتل مصر للعلوم والهندسة، ويعمل بيتر علي مشروع “المتحف الذكي” الذي يساهم في تطوير المتاحف، ومساعدة الزوار اكثر في التعرف علي معروضات المتحف، وذلك عن طريق وضع كود QR عند تصوير الزائر له بهاتفه، يتم عرض كل المعلومات عن المعروضة التي تحمل هذا الكود.

تعرف علي حكاية طالب حصل على مجموع 70% في الثانوية العامة ويدخل كلية الهندسة بأمر من الرئيس السيسي Reviewed by أخبار مصر on 6:30 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.