التموين على وشك إتخاذ عدة قرارات عاجلة خلال ساعات أهمها حذف 800 ألف مواطن من الدعم إلا لو قاموا بالاتى . تعرف على باقي القرارات





أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية ، على لسان المستشار الإعلامي لوزير التموين محمد سويد ، بأن عدد المواطنين الذين قاموا بتحديث بيانات بطاقاتهم التموينية بلغ نحو 18.2 مليون مواطن  من إجمالي 19 مليون مواطن مسجلين على نحو 4.5 مليون بطاقة تموينية والذين ظهرت لهم عبارة “من فضلك حدث بيانانك” على إيصال صرف السلع التموينية الشهرية ، حتى يقوموا بتحديث بياناتهم.

وأشارت وزارة التموين أنه بعد أن تم غلق الموقع الإلكتروني الخاص بتحديث بيانات البطاقة التموينية، فإن المواطنين الذين لم يقوموا بتحديث بطاقاتهم التموينية سيتم خروجهم من منظومة دعم السلع التموينية ولن يتمكنوا من صرف مقرراتهم التموينية خلال الشهر الجاري.

وأضافت وزارة التموين بأنه يمكن لأصحاب تلك البطاقات التموينية والذين تم استبعادهم من منظومة دعم السلع التموينية  إستخراج بطاقة تموينية جديدة ولكن بشروط معينة وهي أن يكونوا من المستحقين لدعم السلع التموينية ووفقاً للضوابط المقررة من قبل وزارة التموين.


ولهذا فإنه من المتوقع خلال الساعات المقبلة أن تقوم وزارة التموين بإتخاذ القرارات الآتية :-

1- حذف البطاقات التموينية التي لم يتم تحديث بياناتها.

2- تشكيل لجنة فنية متخصصة بعد توجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي اليوم للحكومة بتشكيل تلك اللجنة لمراجعة وتنقية البطاقات التموينية حتى يصل الدعم لمستحقية.

3- فتح الباب أمام المواطنين لإضافة المواليد الجدد.

4- فتح الباب أمام حالات الفصل الاجتماعي لفصل الآبناء المتزوجين عن بطاقات أبائهم حتى يتمكنوا من عمل بطاقات جديدة لهم.

التموين على وشك إتخاذ عدة قرارات عاجلة خلال ساعات أهمها حذف 800 ألف مواطن من الدعم إلا لو قاموا بالاتى . تعرف على باقي القرارات Reviewed by أخبار مصر on 11:07 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.