عاجل.. إصابة 90 مجند من الجيش والشرطة بالإسماعلية والدفع بسيارات الإسعاف والفريق مهاب مميش يترأس غرفة الأزمات ويصدر تكليفات عاجلة





أصيب نجو 90 مجند من قوات تأمين المجرى الملاحي لقناة السويس تابعين لقوات الجيش والشرطة، وكان المصابون من مهام عملهم تأمين المعدية نمرة 6 في وسط مدينة الإسماعلية، وعلى الفور تم الدفع بعشرات سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفيات، وأصدر الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس بفتح تحقيق مفصل وتسليمة تقريراً مفصلاً حول الواقعة، كما أمر بتوفير جميع سبل العلاج للمصابين، وتوفير جميع أنواع الرعاية الطبية لهم.


وقالت مصادر أمنية مطلعة إن مستشفيات هيئة قناة السويس بالإسماعيلية استقبلت اليوم الثلاثاء أكثر من 90 حالة تسمم من المجندين المكلفين بتأمين معدية نمرة 6 المطلة على المجرى الملاحي لقناة السويس، بعد تناولهم وجبة مكرونة فاسدة، يقدمها أحد أندية هيئة قناة السويس، وتم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمجندين، التي وصفتهم المصادر الأمنية بأن حالتهم العامة مستقرة.



وأشارت المصادر إلى أن المجندين المصابين هم 76 جنديا تابعا للقوات المسلحة، تم نقلهم إلى مستشفى الجلاء العسكري لتلقى العلاج، بينما هناك 14 مجندا من قوات الشرطة، وجميعهم تناولوا وجبة مكرونة فاسدة، يقدمها أحد أندية هيئة قناة السويس للمكلفين بتأمين معدية نمرة 6، وترأس مميش غرفة إدارة الأزمات بالهيئة داخل مستشفى هيئة قناة السويس، للوقوف على أسباب حدوث الواقعة، وحتى يتماثل المصابون للشفاء.

عاجل.. إصابة 90 مجند من الجيش والشرطة بالإسماعلية والدفع بسيارات الإسعاف والفريق مهاب مميش يترأس غرفة الأزمات ويصدر تكليفات عاجلة Reviewed by اخبار اليوم من مصر on 3:08 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.