مؤشرات أولية: الحد الأدني للمرحلة الأولى لقبول التنسيق 96.6% للعلوم .. 92.7% للرياضيات .. و80% للأدبي





أعلنت مصاد مسئولة بمكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد العليا، أن كافة المؤشرات تؤكد بأن الحدود الدنيا للمرحلة الأولي لتنسيق الجامعات للشعب الثلاث ستكون كالتالي :-

العلمي علوم بحد أدني 396 درجة فأكثر وبنسبة 96.6% ، 380 درجة فأكثر للشعبة العلمي رياضيات بنسبة 92.7% ، وللشعبة الأدبية بمجموع 328 درجة فأكثر أي بنسبة 80%.


وأشارت تلك المصادر بأنه من المتوقع أن تبدأ أعمال المرحلة الأولي لتنسيق القبول بالجامعات يوم الاثنين المقبل حتى يتم منح طلاب الثانوية العامة فرصة أكبر للذهاب إلى مدارسهم والقيام بإستلام أستمارات النجاح الخاص بهم والرقم السري من أجل القيام بتسجيل رغباتهم على الموقع الإلكتروني لتنسيق الجامعات على بوابة الحكومة المصرية.

وأضافت تلك المصادر بأنه يمكن للطالب أن يقوم بتسجيل رغباته من خلال إستخدام الحاسب الشخصي له، وأن معامل التنسيق سوف تفتح أبوابها من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثالثة عصراً خلال أيام المرحلة ، حيث سيكون الفرصة متاحة أمام الطلاب لتسجيل رغباتهم على الموقع الإلكتروني للتنسيق لمدة 24 ساعة يومياً طوال فترة المرحلة والتي تقدر بنحو 5 أيام على أن ينتهي تسجيل الرغبات في اليوم الأخير من المرحلة في تمام الساعة السابعة مساءً.

مؤشرات أولية: الحد الأدني للمرحلة الأولى لقبول التنسيق 96.6% للعلوم .. 92.7% للرياضيات .. و80% للأدبي Reviewed by اخبار اليوم من مصر on 11:22 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.