بالصور | حالة من الحزن تضرب قرية «سامول».. بعد مصرعه بيومين غرقاً في الإسكندرية نجلهم يحصل على 97% في الثانوية العامة






شهدت قرية “سامول” التابعة لمركز المحلة بمحافظة الغربية حالة من الحزن الشديد، حيث ظهر ذلك جلياً على وجوه المواطنين، وذلك بسبب مصرع نجلهم غرقاً في احد مصايف الإسكندرية، وذلك قبل إعلان نتيجة الثانوية العامة بيومين، وخاصة بعد إعلان اسم نجلهم ضمن العشرة الأوائل على مستوى مدرسته الثانوية وحصوله على 97% قسم علمي رياضه.

المتوفي ضمن العشرة الأوائل

حيث كان الطالب ” محمد محمود إدريس” والمقيد بمدرسة ” سامول” الثانوية بشرق مدينة المحلة التعليمية، قد لقى مصرعه غرقاً في شاطئ ” سيدي بشر” بالإسكندرية، وكان برفقه أصدقاؤه، حيث تفاجئ الهل بحصوله على مجموع 97% علمي رياضة بمجموع 396 درجه وحصوله على ترتيب ضمن العشرة الأوائل بالمدرسة.

حيث حرص الكثير من أصدقاؤه على التواصل مع مدير إدارة شرق المحلة التعليمية، من أجل تكريم ذكراه، مؤكدين أنه كان حسن الخلق، مطالبين بضرورة تكريم المتوفي في حفل المديرية، انه كان يتمتع بالسمعة الطيبة، مؤكدين أن المتوفي كان يتنظر النتيجة كي يُسعد أهله وأسرته بالتفوق، ولكن قدر الله وشاء ان يتوفى قبل ظهور النتيجة بساعات دون الفرح بها.

بالصور | حالة من الحزن تضرب قرية «سامول».. بعد مصرعه بيومين غرقاً في الإسكندرية نجلهم يحصل على 97% في الثانوية العامة Reviewed by أخبار مصر on 6:28 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.