بناء على تعليمات “الرئيس السيسي”.. رئيس الوزراء يصدر تكليفات عاجلة تُسعد المصريين لرفع المعاناة عن المواطنين ومحدودي الدخل




في ضوء التعليمات التي أصدر الرئيس “عبد الفتاح السيسي”، لرفع المعاناة عن المواطنين، وضمان عدم استغلالهم، على خلفية قرار رفع أسعار المحروقات، انتهى اجتماع رئيس الوزراء، المهندس شريف إسماعيل، مع الوزراء والمحافظين، والذي أصدر خلاله عدة توجيهات هامة.

هذا وقد أكد “إسماعيل”، خلال الاجتماع، حرص الدولة على ترسيخ مبادئ العدالة الاجتماعية، موجهاً بضرورة استمرار توفير مختلف السلع الأساسية بالكميات والأسعار المناسبة على مستوى الجمهورية وخاصة فى المناطق الأكثر احتياجاً، لرفع المعاناة عن المواطنين.


وطالب رئيس الحكومة، بالتوسع فى إقامة المزيد من المنافذ الثابتة والمتحركة التى تسهم فى تحقيق الأهداف المرجوة من ذلك، هذا فضلاً عن قيام المحافظين بتخصيص عدد الأراضي الجديدة لبناء سلاسل لبيع المنتجات، بالإضافة لتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق، لضبط حركة تلك الأسواق وتوفير حماية كاملة للمستهلك.

ومن جانبه، أشار وزير التموين إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات والاستعدادات الخاصة، بالبدء في حصول المواطنين على كل ما يلبى احتياجاتهم من سلع فى إطار مبلغ الزيادة التي قررها الرئيس لحصة الفرد التموينية من 21 جنيه إلى 50 جنيه بداية من شهر يوليو الجاري.


بناء على تعليمات “الرئيس السيسي”.. رئيس الوزراء يصدر تكليفات عاجلة تُسعد المصريين لرفع المعاناة عن المواطنين ومحدودي الدخل Reviewed by اخبار اليوم من مصر on 2:03 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.