لأول مرة مرة منذ أكثر من شهرين .. انخفاض كبير للدولار أمام الجنية وتوقعات بالمزيد خلال ساعات






سعر الدولار اليوم الإثنين في البنوك المصرية 3/7/2017



تأتي عبارة أسعار العملة الخضراء اليوم الإثنين، وأخذ الجميع يبدأ لحظة العمل في الجهاز المصرفي والذي يقوم بفتح أبوابة في تمام الساعة 9:00 صباحاً ويغلق في تمام الساعة 9:00 مساءاً، ولذلك نقدم أدني المقال اليوم، سعر الدولار اليوم متزامناً مع حالة التراجع إلى الخلف والتي كانت بدايتها بالأمس الأحد، وعن طريق ذلك الجدول سوف نعرف المدي من صحة هذة التصحيحات،ويطرأ سؤال هام جداً وهو، هل سوف تكون تلك الهزة في عرش أسعار الدولار أمام الجنيه المصري بسيطة، ثم تعاود الأسعار كما كانت في السابق، أم تلك هي البداية للهبوط في البئر للإعلان عن انهيار سعر الدولار الأمريكي في مصر.

سعر الدولار اليوم الإثنين الأفضل في البنوك المصرية

• بنك مصر إيران التنمية يقدم أعلى سعر للشراء وبلغ نحو الـ 18.08 جنيه.
• البنك الأهلي المصري يقدم أقل سعر للبيع وبلغ نحو الـ 17.99 جنيه.

سعر الدولار الأمريكي الآن في البنوك المصرية

أعلى سعر للشراء: 18.05
بنك التعمير والإسكان
أقل سعر للبيع: 17.99
البنك الأهلي المصري


سعر الدولار اليوم الإثنين 3 يوليو 2017 في السوق السوداء

سعر الدولار اليوم أهتز في السوق الموازية مثله مثل ما حدث في البنوك المصرية، حيث أتت أسعار الدولار اليوم في السوق السوداء ليبلغ الحد الأعلى لها في حالة الشراء نحو الـ 18.15 جنيه مصري، بينما يأتي سعر الدولار اليوم في السوق الموازية في حالة البيع ليبلغ أعلى حد له أيضاً نحو الـ 18.25 جنيه مصري، ولكننا نستمر في مراقبة مصير العملة الخضراء اليوم عن كثب أمام الجنيه المصري.
يتميز الجدول الموضح بأعلى المقال، بأنه يوضح سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي المصري وبنك مصر والبنك المركزي والقاهرة وكافة البنوك سواء الحكومية والخاصة الخاضعة للقطاع المصري المصرفي، مع العلم بأن كافة المتعاملين قد أصابتهم حالة الدهشة بعد تراجع سعر الدولار بالأمس في البنوك المصرية، على الرغم من بدء غلاء أسعار السلع في مصر، حيث اعتقد البعض بأن ترتفع جميع أسعار الدولار في البنوك مقابل ارتفاع الأسعار في مصر.

لأول مرة مرة منذ أكثر من شهرين .. انخفاض كبير للدولار أمام الجنية وتوقعات بالمزيد خلال ساعات Reviewed by أخبار مصر on 11:31 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.