قوات الأمن تلقي القبض على شاب وتحبسه بعد اكتشاف صور للأمير تميم على هاتفه منها صورة جمعت أمير قطر مع القرضاوي وهو يفعل هذا الشيء





ألقت قوات الأمن التابعة لمديرية أمن القاهرة، القبض على شاب في منطقة روض الفرج، بحوزته هاتف محمول يحتوي على صور لأمير دولة قطر “تميم بن حمد”.


وكانت قوة من أفراد أمن قسم شرطة روض الفرج، قد اشتبهت في شاب يدعى “أحمد ع ا” 30 سنة ومحل إقامته محافظة سوهاج، أثناء تفقدها للحالة الأمنية في المنطقة، وبفحص التليفون المحمول الخاص بالمشتبه به والذي كان بحوزته لحظة القبض عليه، تبين أنه يحتوي على صورا ومقاطع فيديو تخص أمير دولة قطر “تميم بن حمد”، ومن بين هذه الصور واحدة للأمير “تميم” وهو يقبل رأس “القرضاوي”.

وبسؤال الشاب عن سبب تحميله لهذه الصور ومقاطع الفيديو على هاتفه المحمول، أنكر علاقته بهذا الأمر، وأكد على أن هذا التليفون المحمول لا يخصه من الأساس، وحرر محضر بالواقعة وتم عرضه على النيابة العامة، والتي قررت بدورها حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

قوات الأمن تلقي القبض على شاب وتحبسه بعد اكتشاف صور للأمير تميم على هاتفه منها صورة جمعت أمير قطر مع القرضاوي وهو يفعل هذا الشيء Reviewed by أخبار مصر on 12:51 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.