أول رد من «فودافون» على تحويل اسمها فى قطر إلى «تميم المجد»





قال أيمن عصام، رئيس قطاع الشئون الخارجية والقانونية بشركة فودافون مصر، إن شركة «فودافون قطر» مملوكة بنسبة 70% لمستثمرين قطريين، و30% لشركة فودافون العالمية، وليس لـ«فودافون مصر» أى علاقة بها.

وأضاف عصام فى تصريح لـ« الفجر» ، أن قرارات «فودافون قطر» تخضع لهيكل المساهمين بها، حيث أنهم يستحوذون فيها  على النصيب الاكبر وهم أصحاب القرار، موضحًا أن تغيير اسم الشبكة من فودافون إلى أى اسم أخر هى خدمة جديدة أطلقتها الشبكة، اليوم، لأول مرة فى قطر وتم إطلاقها تحت اسم «تميم المجد»، مما يمكن المستخدم أن يغير اسم الشبكة إلى اسمه أو اسم أى شخص آخر حسبما يريد.


وقام معظم العملاء هناك بتغير اسم الشبكة من «فودافون قطر» إلى اسمائهم الشخصية، للاستمتاع بالخدمة التى تم إطلاقها اليوم.

وأكد، أن «فودافون مصر» هى شركة مملوكة للشركة المصرية للاتصالات بنسبة 45%، وتعمل فى اطار القانون المصرى، وتحترم كافة قرارات القيادة السياسية، ومنها قرار قطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر، مشددًا أن هدفها الوحيد هو تقديم أفضل خدمة لصالح عملائها والعمل على راحتهم .

 وآثار الأمر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، مما دفعهم ‘إلى اطلاق دعوات مقاطعة للشركة، ودشنوا مجموعة من الهاشتاجات من بينها "فودافون_تدعم_الإرهاب"، و"قاطعوا_فودافون"، و"فودافون راعية الإرهاب"، و"قاطعوا شبكة الدم"، نظرًا  لما نشرته «فودافون قطر» على صفحتها الرسمية على "فيسبوك" تنويها إلى عملائها بتغيير اسم الشبكة إلى تميم المجد.

أول رد من «فودافون» على تحويل اسمها فى قطر إلى «تميم المجد» Reviewed by أخبار مصر on 10:21 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.