بيان خطير من الأرصاد تكشف فية عن ارتفاع غير مسبوق في الحرارة خلال ساعات وتُحذر من تَكون ظاهرة مناخية تتسبب في وقوع حوادث على الطرق




يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية المصرية، أن تشهد درجات الحرارة ارتفاعا خلال ساعات ، ليسود طقس حار جدا على السواحل الشمالية، وشديد الحرارة على باقي قطاعات الجمهورية خلال فترات النهار، ولطيف ليلا على كافة الأنحاء، وتسجل درجة الحرارة على القاهرة الصغرى 26 درجة والعظمى 41 درجة، وعلى الإسكندرية الصغرى 25 درجة والعظمى 34 درجة.


كما حذر خبراء الهيئة من تدهور الرؤية الأفقية على الطرق في الساعات الأولى من الصباح، على شمال البلاد، نتيجة تكون الشبورة المائية الكثيفة، مناشدين المواطنين وخاصة قائدي المركبات والسيارات بضرورة توخي الحذر، والالتزام بقواعد المرور العامة، وعدم الإفراط في استخدام السرعة الزائدة تجنبا لوقوع حوادث.

كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية، والرياح أغلبها شمالية غربية خفيفة معتدلة، وبالنسبة لحالة البحر المتوسط والبحر الأحمر تكون خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج فيهما ما بين متر إلى متر ونصف المتر والرياح السطحية شمالية غربية.

بيان خطير من الأرصاد تكشف فية عن ارتفاع غير مسبوق في الحرارة خلال ساعات وتُحذر من تَكون ظاهرة مناخية تتسبب في وقوع حوادث على الطرق Reviewed by أخبار مصر on 9:15 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.