شجاعة عسكري مصري في سيناء منع بـ”الدبابة” انفجار سيارة مفخخة تابعة لعناصر تكفيرية.. فيديو





قام الموقع الرسمي لوزارة الدفاع ببث فيديو يوضح فيه شجاعة وقوة مقاتل مصري وهو يمشي بالدبابة فوق أحد السيارات التابعة لبعض العناصر الإرهابية التكفيرية، حيث كان ينوي أن يقوم بتفجير السيارة في المدنيين والرتل الأمني، إلا أن شجاعة المقاتل المصري قد تمكنت من إحباط المخطط الأرهابي، وإنقاذ أرواح العديد من الأبرياء.
وقال المتحدث العسكري العقيد تامر الرفاعي، في بيان للقوات المسلحة أن جهود رجال اقوات المسلحة مستمرة لإنفاد القانون في محافظة شمال سيناء، موضحا أن إحدى الدوريات قد تمكنت من إحباط أكبر عملية إرهابية كانت تستهدف قوات الجيش بأحد الكمائن في مدينة العريش والتي إن تمكنت من تحقيق أهدافها كان سينتج عنها خسائر جمة في الأوراح وقد تتعدى 60 فردا من القوات المسلحة والمدنيين .

وكانت إحدى السيارات قد حاولت أن تقتحم حواجز كمين خاص بالقوات المسلحة، إلا أنها قد تفاجأت بوجود إحدى الدبابات على مسافة قريبة بحوالي 200 متر، مما أجبر سائق السيارة المفخخة على التوقف أمام الدبابة يهدف إلى تفجيرها، لكي يتمكن من إصابة أكبر عدد من المدنيين ورجال القوات المسلحة إلا أن سائق الدبابة قد شعر به ورأى العناصر التكفيرية وهم حاملين مدافع الرشاشات والأسلحة ويستعدون إلى مغادرة السيارة لمواجهتهم، فما كان من قائد الدبابة إلا وأن أسرع بإتخاذ قراره  الشجاع وأعترض السيارة بهدف التصدي لها بالدبابة ليحمي المدنيين وزملائه من العسكريين المحيطين به بواجب وطني.
إلا أن العربة قد انفجرت بعد عملية التصدي لها مباشرة وسمع صوت إنفجار هائلا مما يدل على أنها كانت محملة بأكثر من مائة كيلو جرام من المتفجرات السريعة والشديدة الإنفجار، وقد نتج عن هذا الحادث الإرهابي استشهاد نحو 7 من أهالي منطقة سيناء وهم طفلان وثلاث رجال وسيدتان قد تصادف وجودهم في محيط منطقة الإنفجار.

شجاعة عسكري مصري في سيناء منع بـ”الدبابة” انفجار سيارة مفخخة تابعة لعناصر تكفيرية.. فيديو Reviewed by أخبار مصر on 9:40 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.