مفاجأة .. ممرضات مستشفى جرجا العام يهددن بالإضراب احتجاجاً على اقتحام محافظ سوهاج للسكن الخاص بهم وتصويرهن بملابسهن الخاصة





تلقت نقيب التمريض في محافظة سوهاج الدكتورة “كوثر محمود”، شكوى مقدمة من 30 ممرضة بمستشفى جرجا العام، ضد المحافظ الدكتور “أيمن عبد المنعم”، حيث ذكر الممرضات من خلال شكواهن، أنه أثناء تواجدهن في الغرف الخاصة بهم وقت الراحة يوم الجمعة الماضية، فوجئن بالمحافظ يدفع الباب بقدمه مقتحما عليهن الغرفة هو ومن معه، مما جعلهن عرضة للمشاهدة من جانب الجميع، بالإضافة إلى تصويرهن بملابسهن الخاصة.

كما أكدت الممرضات على أن اقتحام المحافظ لغرفتهن بهذه الطريقة خدش حيائهن، وعرضهن للسخرية من عدد كبير من المتواجدين في المستشفى، لافتين إلى أن تصرف الدكتور “أيمن عبد المنعم” غير لائق به كمحافظ، وكان الأولى به أن يقوم باستدعائهن إلى مقر عملهن للحفاظ عليهن، بدلا من اقتحام غرف الراحة عليهن بهذه الطريقة.


ومن جانبها فقد قالت الدكتورة “كوثر محمود” نقيب التمريض، أنه لو تأكد صحة ما جاء بشكوى ممرضات مستشفى جرجا العام، من أن المحافظ قام باقتحام غرفة الراحة الخاصة بهم بهذه الطريقة، فإنه سيكون للنقابة تدخل حازم يضمن للممرضات الحفاظ على كرامتهن وحيائهن.

كما أكدت نقيب التمريض من خلال تصريحات صحفية، على أن هناك تهديد بالإضراب عن العمل من قِبل الممرضات اللاتي تعرضن لواقعة التعدي، في حال لم يحصلن على حقهن في الحفاظ على خصوصيتهن وقت الراحة الخاص بهن، مشيرة إلى أن فريق التمريض ملتزم بالعمل طوال أيام الأسبوع لحين الانتهاء من التحقيق في الشكوى.

مفاجأة .. ممرضات مستشفى جرجا العام يهددن بالإضراب احتجاجاً على اقتحام محافظ سوهاج للسكن الخاص بهم وتصويرهن بملابسهن الخاصة Reviewed by اخبار اليوم من مصر on 5:23 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.