الداخلية تصدر بيان عاجل بتفاصيل المذبحة التي شهدتها الصعيد منذ قليل بحق أسرة بأكملها.. ومفاجأة تقلب الموازين بشأن مرتكب الواقعة بعد انتحاره





أصدرت وزارة الداخلية، بياناً منذ قليل، يكشف تفاصيل المذبحة التي شهدتها احدى محافظات الصعيد منذ قليل، وهزت الرأي العام، وأثارت ضجة كبرى، بعدما كشفت الأجهزة الأمنية عن مفاجأة غير متوقعة بشأن الجاني، الذي أقدم على قتل أسرته ثم انتحاره بإطلاق النار على نفسه.

حيث أكد مصدر أمني، إن المزارع الذى قام بإطلاق النار على نفسه بعد قيامه بقتل زوجته، وزوجة ابنه، وابنه وإصابة طفلين من أحفاده، بقرية فاو بحري التابعة لمحافظة قنا، مصاب بحالة من الاضطراب النفسي، وأن نجله توفى متأثراً بإصابته، وأن المتهم يدعى م م حسين، 65 عاماً، وكان موجودا فى المنزل، وأنه يعانى من أمراض نفسية منذ حوالى 4 أعوام.


كان اللواء صلاح حسان مدير أمن قنا، قد تلقى إخطاراً يفيد بانتحار مزارع أطلق الرصاص على نفسه باستخدام بندقية آلية بعد إطلاق النار على زوجته ونجله وزوجة نجله وأحفاده، وفرضت الأجهزة الأمنية “كردون أمنى” حول منزل المتهم.

الداخلية تصدر بيان عاجل بتفاصيل المذبحة التي شهدتها الصعيد منذ قليل بحق أسرة بأكملها.. ومفاجأة تقلب الموازين بشأن مرتكب الواقعة بعد انتحاره Reviewed by أخبار مصر on 6:26 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.