دول الخليج تحتفل بشكل غير مسبوق بظهور أول شعلة لحقل "ظهر" في البحر المتوسط.. ونشطاء: مبروك لشعب مصر





أثارت أنباء بدء الإنتاج في حقل غاز ظهر بالبحر المتوسط، في المياه الأقليمية المصرية، فرحة المصريين؛ لما سيعود على الاقتصاد المصري من خيرات، وتقدم، وجاء ذلك الخبر؛ ليُعيد الأمل إلى الشعب المصري.

تهنئات عربية
وتوالت التهنئات على مصر، بعد تداول أول صورة لشعلة حقل "ظهر"، وهي إشارة لبدء استخراج الغاز الطبيعي.

عهد جديد
وكان من أول المهنئين ضاحي خلفان نائب رئيس قسم شرطة دبي السابق، والذي علق قائلًا: "إلى المزيد، لعهد جديد واقتصاد تنعم به مصر من الإسكندرية إلى الصعيد".

تستاهل أم الدنيا
وفي السياق ذاته هنأت الإعلامية الإماراتية مريم بن فهد عبر حسابها على "تويتر": "ربنا يزيد ويبارك..تستاهل أم الدنيا مصر".


احتفال مصر والعرب
واحتفل المصريون والعرب ببداية انتاج الحقل، عبر "تويتر"، مؤكدين أنها خطوة في طريق الأزدهار، والتقدم الاقتصادي.

أخبار مفرحة
وغرد بن حسن أحد نشطاء السعودية قائلًا: "هذة هي الاخبار المفرحة، مصر تحتفل ببدء انتاج حقل ظهر للغاز، والإخوان الفاسدين بيطبلوا أو بيلطموا عندك ".

مبروك لشعب مصر
وأضاف سعيد باعدي: "الف الف الف مبروك يا مصر و يا شعبها الطيب، شعلة حقل ظهر المصري تتوهج إعلاناً عن بدء إستخراج الغاز الطبيعي".

بداية الأمل
وتابع هاني صالح: "فى وسط كم الأحزان والمشاكل التى نمر بها يظهر الأمل وتظهر بدايه الأمانى يُفتتح حقل ظهر، سبحان الرازق سبحان الله وبحمدة على نعمه وفضله".

اكتفاء ذاتي
وقالت نور: "تم تشغيل حقل ظهر العملاق للغاز الطبيعي في البحر الابيض المتوسط وهذا الحقل سوف يحقق لنا اكتفاء ذاتي من الغاز الطبيعي مبروك  يامصريين".

دول الخليج تحتفل بشكل غير مسبوق بظهور أول شعلة لحقل "ظهر" في البحر المتوسط.. ونشطاء: مبروك لشعب مصر Reviewed by أخبار مصر on 5:37 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.