مفاجأة صادمة .. شكوك جنائية حول تعرض العروس المتوفية يوم زفافها لمكيدة وتطورات جديدة في الواقعة




شهدت محافظة المنيا منذ عدة أيام واقعة مؤسفة، أدت إلى حزن الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث توفيت عروس في يوم زفافها مساء يوم الخميس الأسبوع الماضي، وأصيبت بأزمة قلبية ونقلت على إثرها إلى المستشفى ولكن سرعان ما فارقت الحياة.

قام اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن محافظة المنيا، بتشكيل فريق أمني من أجل الوقوف ومعرفة تفاصيل الوفاة، بالإضافة إلى أنه سيتم عرض الفتاة المتوفية على الطب الشرعي، لمعرفة سبب الوفاة المفاجئ والنهائي، بالإضافة إلى التأكد من عدم تناولها أي مشروبات أو تعرُضها لمكيدة.


وقال أحد الأشخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “دي صاحبة زوجتي يا جماعة وكانت موجودة معاها في كلية تربية بجامعة المنيا”، بينما علّق شخص أخر قائلاً:

“الله يرحمها أنا كنت في الفرح بتاعها جوزها أستاذ مؤمن ربنا يكون في عونه وعون أهلها”.

وأضاف شخص أخر:

“يا جدعان الفرح بتاع أستاذ مؤمن عندنا في المنيا مركز سمالوط والعروسة فعلاً ماتت وربنا يرحمها”.

والجدير بالذكر أن أحد أقارب “جهاد” العروس المتوفية، والتي تبلغ 20 عامًا، قال بأنها شعرت باضطراب مفاجئ وحاد أيضًا في التنفس وإرهاق وتعب، وكانت أخر كلماتها: “أشعر بهبوط حاسة إني هموت”، فسرعان ما نقلوها إلى المستشفى ولكن توفيت بفستان زفافها الأبيض.

مفاجأة صادمة .. شكوك جنائية حول تعرض العروس المتوفية يوم زفافها لمكيدة وتطورات جديدة في الواقعة Reviewed by أخبار مصر on 7:59 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.