العثور على جثة طالبة جامعية داخل سيارة بجراج بالمنوفية والتحريات تكشف عن الشخص الذي كان معها داخل السيارة قبل وفاتها





شهدت مدينة منوف بمحافظة المنوفية، حادث وفاة لطالبة بكلية التربية، حيث عثر أهالي المدينة على جثتها داخل سيارة بجراج، بعد تعرضها للاختناق داخل السيارة.

وكان مساعد مدير الأمن لمحافظة المنوفية اللواء “خالد أبو الفتوح”، قد تلقى إخطارا من مدير إدارة البحث الجنائي العميد “سيد سلطان”، يفيد بورود بلاغ بعثور بعض أهالي مدينة منوف، على جثة الطالبة “ميرنا” داخل سيارة بجراج.


وبالانتقال إلى مكان الواقعة وبإجراء التحريات اللازمة، لكشف غموض وفاة “ميرنا”، تبين أن الطالبة أخبرت أهلها بأنها ذاهبة إلى الترزي في مدينة أشمون، بصحبة صديق لها، وعندما تأخرت عليهم قام أهلها باتهام صديقها “مصطفى م” طالب بكلية الآداب بالتسبب في اختفائها.

وبمواجهة الطالب بعد العثور على جثة “ميرنا”، اعترف بأنهما خلال عودتهما من أشمون إلى منوف، توجها إلى جراج خاص به وجلسا في السيارة وقاما بتشغيل التكييف عدة ساعات، مما أدى إلى اختناقهما بداخلها، وبعدما أفاق ظن أن الطالبة في حالة إغماء فتركها داخل السيارة وخرج هو من الجراج.

وحرر محضر بالواقعة، وتمت إحالته إلى نيابة منوف العامة برئاسة المستشار “عصام البحراوي”، والتي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق

العثور على جثة طالبة جامعية داخل سيارة بجراج بالمنوفية والتحريات تكشف عن الشخص الذي كان معها داخل السيارة قبل وفاتها Reviewed by أخبار مصر on 5:49 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.