جريمة بشعة .. بلطجية يقتلون رجل مسن في أحد شوارع مدينة نصر أمام ابنته وهو يحاول الدفاع عنها ليخلصها من أيديهم وهم يتحرشون بها





لفظ رجل مسن في العقد السادس من عمره أنفاسه الأخيرة، بعد تعرضه للاعتداء من قِبل مجموعة بلطجية كانوا يتحرشون بابنته، في أحد شوارع مدينة نصر، حيث حاول الأب الدفاع عن ابنته ولكنه لقي مصرعه على يد المتحرشين.

وكان قسم شرطة مدينة نصر، قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بنشوب مشاجرة في أحد شوارع الحي ووجود قتيل، حيث انتقل فريق من رجال مباحث القسم برفقة قوة من الأمن العام إلى مكان الحادث، وتبين من خلال الفحص وجود جثة رجل مسن في العقد السادس من عمره مرتديا ملابسه كاملة، مع وجود كدمات وكسور في مختلف أنحاء جسده.


كما كشفت التحريات، عن أن المجني عليه كان يسير في أحد شوارع مدينة نصر، وكانت برفقته نجلته، فقام مجموعة بلطجية مسجلين خطر بالتحرش بها، فأقدم والدها “المجني عليه” بالدفاع عنها، فانهال عليه المتحرشين ضربا حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وأكد مصدر أمني على أن الأجهزة الأمنية التابعة لقسم شرطة مدينة نصر، تكثف جهودها لإلقاء القبض على المتهمين، مشيرا إلى أنه تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لاتخاذ الإجراءات اللازمة ومباشرة التحقيقات.

جريمة بشعة .. بلطجية يقتلون رجل مسن في أحد شوارع مدينة نصر أمام ابنته وهو يحاول الدفاع عنها ليخلصها من أيديهم وهم يتحرشون بها Reviewed by أخبار مصر on 4:59 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.