عاجل وبالصورة | إعلان حالة الطوارئ في قطر وتحركات للقوات التركية ونقل الأمير تميم إلى قصر مجاور لها





في ظل تطورات الوضع داخل دولة قطر، بعد انتشار دعوات للمعارضة القطرية للخروج في مظاهرات حاشدة غدا بعد صلاة الجمعة، ضد نظام الأمير “تميم بن حمد”، كتب المعارض القطري “خالد الهيل” عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر، تغريدة أكد من خلالها على أن هناك تحركات كثيرة تمت اليوم وإعلان حالة الطوارئ في قطر.

وأضاف المعارض القطري، أنه تم إدخال قوات تركية إلى معسكر الحرس الأميري، مشيرا إلى انتقال الأمير “تميم بن حمد” إلى قصر الوجبة المجاور لمعسكر الحرس الأميري، “تحركات كثيرة تمت اليوم وإعلان حالة الطوارئ في قطر، كما تم إدخال قوات تركية إلى معسكر الحرس الأميري، وانتقل الأمير تميم إلى قصر الوجبة بجوارها”.





وجدير بالذكر، أن هناك دعوات على مواقع التواصل الاجتماعي للمعارضة القطرية، للخروج إلى الشوارع والطرق الرئيسية في العاصمة القطرية الدوحة غدا الجمعة، تحت شعارات “ارحل” و”يسقط نظام الإرهاب” و”الشعب يريد إسقاط تميم”.

وكان عدد من الدول العربية قد أعلنت مقاطعتها الدبلوماسية لدولة قطر ومنها، “مصر والسعودية والإمارات والبحرين”، وذلك اعتراضا على سياسات الأمير “تميم بن حمد”، التي أزعجت هذه الدول وخاصة الدول الخليجية.

عاجل وبالصورة | إعلان حالة الطوارئ في قطر وتحركات للقوات التركية ونقل الأمير تميم إلى قصر مجاور لها Reviewed by أخبار مصر on 7:20 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.