تفاصيل ظهور المشير طنطاوي لأول مرة في أحد محلات السوبيا بالقاهرة وماذا فعل هو وزوجته والعاملون في المحل يرون ما حدث(فيديو وصور)





في الساعات الأولى من صباح اليوم وطبقاً لما يرويه العاملون في محل سوبيا الرحمن، وقفت سيارة فاخرة أمام المحل وهبطت منها سيدة ترتدي ملابس فخمة، ودخلت إلى المحل وطلبت شراء السوبيا منهم، وبعد فترة أتى للمحل السائق وطالب العاملو بإعطاء السيدة ما تحتاجه بسرعة، فقال أحد الأشخاص أن زميله الذي أعطى السوبيا للسيدة فوجىء بأنها زوجة المشير طنطاوي.

فذهب العاملون بالطلبات إلى السيارة وتحدثوا مع المشير والتقطوا معه الصور التذكارية، وأشادوا بتواضع الرجل واحترامه الشديد في التعامل معهم، لدرجة أن أحدهم قال له أنه تشرف بالخدمة في الجيش أثناء تواجد المشير كوزير دفاع، فرد على طنطاوي قائلاً “أن الشرف له” على حد وصف العامل.




كما أشاد العاملون بتجول المشير بدون حراسة وبكل بساطة، هذا وبعد انتشار الفيديو والصور وكعادة نشطاء الفيسبوك في مصر تساءلوا عن أسباب ذلك الظهور المفاجىء، خاصة أنه على حد قولهم تم بطريقة غريبة وأغربها على الإطلاق هو دخول زوجة المشير بنفسها لشراء الطلبات بينما بقاء السائق بخارج المحل.

تفاصيل ظهور المشير طنطاوي لأول مرة في أحد محلات السوبيا بالقاهرة وماذا فعل هو وزوجته والعاملون في المحل يرون ما حدث(فيديو وصور) Reviewed by اخبار اليوم من مصر on 10:57 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.