مفتش الداخلية يتنكر في زي عامل بسيط ليكتشف مفاجأة كبري من ضباط قسم الدرب الأحمر




تنكر أحد مفتش الداخلية في زي عامل بسيط، في إطار حرص وزارة الداخلية على كشف التقاعس ومتابعة الأعمال داخل الأقسام، ليكتشف المفتش حالة من التقاعس داخل القسم، وعلى هذا الأساس، أصدر اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية إيقاف الرائد” محمد.س” معاون أول مباحث قسم شرطة الدرب الأحمر.


حيث تعود تفاصيل الواقعة، إلى تنكر مفتش وزارة الداخلية في زي عامل بسيط، وتقدم ببلاغ إلى قسم الدرب الأحمر، وأخبر الرائد” محمد.س”، أنه تعرض إلى سرقة حقيبة يده في أحد الميكروباصات، والتي كانت تتضمن هاتف محمول ومبلغ مالي بقيمة 2000 جنية.

فوجئ مفتش الداخلية بتقاعس الضابط وعدم فحص البلاغ بجدية، وحينا عاد بعد ساعة واكتشف عدم تسجيل المحضر في دفتر أحوال القسم، وفي هذا السياق، أصدر اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، تعليمات صارمة للواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة واللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بالتنبيه على الضباط بالتعامل مع كافة البلاغات بجدية تامة وسرعة قيد المحاضر في دفتر الأحوال.

مفتش الداخلية يتنكر في زي عامل بسيط ليكتشف مفاجأة كبري من ضباط قسم الدرب الأحمر Reviewed by أخبار مصر on 6:14 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.