صدمة كبري .. رسوب لجنة ثانوية عامة بالكامل بالمنوفية.. والأهالي ينهاروا ويصرخون: مستحيل «أولادنا أوائل»




فوجئ 20 طالباً بمدرسة “سبك الضحاك” الثانوية التابعة لمركز “الباجور” بمحافظة “المنوفية” بحجب نتائجهم من المواقع الإلكترونية التي نشرت النتيجة أمس.

حيث استلمت المدرسة خطاباً يبلغهم أن 20 طالباً كانوا يؤدون الامتحان باللجنة رقم 5 بمدرسة سبك الضحاك، قد رسبوا بالكامل، وذلك بسبب تحرير محضر غش جماعي لهم وحرمانهم من دخول امتحانات الدور الثاني.


وكان أحد أولياء الأمور ويدعى “إبراهيم راضي”، قد أكد أنهم فوجئوا بحجب نتائج أولادهم ورسوبهم وحرمانهم من دخول امتحانات الدور الثاني، وعندما توجهوا  لوزارة التعليم، طالبهم المسئولين بتقديم تظلم للشئون القانونية.

واستنكر راضي ذلك الإجراء من الوزارة قبل التحقيق في مدى صحة واقعة الغش الجماعي، حيث أكد أن نجله من المتفوقين، وكان قد حصل على شهادات تقدير لتفوقه الدراسي بالسنوات السابقة، واستنجد راضي برئيس الجمهورية للتدخل لرفع الظلم عن هؤلاء الطلبة وأولياء الأمور الذين تكبدوا الكثير في سبيل تعليم أولادهم.

من جانبه فقد أكد “مسعد عزت الزول”، مدير مدرسة “سبك الضحاك” الثانوية، أن قرار الرسوب الجماعي لهؤلاء الطلبة ظالم، خاصة وأن من بينهم الطالب الذي كان يحصل على المركز الأول بالسنوات السابقة، وأن قرار رسوبهم ومنعهم من امتحان الدور الثاني جاء دون تحقيق، وأنه فوجئ بمظروف يفيد برسوب اللجنة بالكامل وذلك بسبب قيام مراقب اللجنة بتحرير محضر غش جماعي في مادة الإحصاء والوطنية، مطالباً بضرورة إخضاعهم للقانون أولاً قبل التسبب في ضياع مستقبلهم .

صدمة كبري .. رسوب لجنة ثانوية عامة بالكامل بالمنوفية.. والأهالي ينهاروا ويصرخون: مستحيل «أولادنا أوائل» Reviewed by أخبار مصر on 1:21 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.