عاجل| واقعة مأساوية تهز المنوفية منذ قليل| بعد العثور على الطبيب القبطي المشهور “ألبرت فكري” مذبوح داخل عيادته.. وتكليف عاجل من الداخلية




 سادت حالة من الحزن والأسى، على أهالي مدينة تلا بمحافظة المنوفية، بعد العثور على أحد أشهر الأطباء بمحافظة المنوفية، في مجال المسالك البولية، والذي يتمتع بخبرة كبيرة في مجاله، مذبوحاً داخل عيادته، وهو الطبيب القبطي الذي يتمتع بسيرة طيبة وحسنة من أهالي تلا.

فقد تلقى اللواء “خالد أبو الفتوح”، مدير أمن المنوفية، إخطارا من الرائد أحمد الصياد، رئيس مباحث تلا، يفيد تلقيه بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة الدكتور ألبرت فكرى، طبيب المسالك البولية، الشهير بمدينة تلا مذبوحاً داخل عيادته.


وبعد انتقال الأجهزة الأمنية، وبالفحص تبين وجود كسر فى باب العيادة وعثر على جثة الطبيب مذبوحًا بجوار مكتبه، ونقلت الجثة إلى مستشفى تلا المركزي، فيما أصدر مدير الأمن تكليفاً بسرعة القبض على الجناة.

وفي سياق متصل، كشف مصدر كنسي بمطرانيه المنوفية أن الدكتور ألبرت فكرى، كان بعيادته بعد الثالثة عصر اليوم ، حيث عثر على جثته مذبوحا بعيادته، وأن مريض كان يكشف لديه، تم ارساله لإحضار الروشتة، وفور عودته وجد جثة الطبيب والدماء تملئ العيادة، لافتاً إلى أنه من الأشخاص المحبوبين، ويتميز بالطيبة وعلاقات طيبه مع الجميع ويخدم الجميع بكل حب وهو شخص مسالم ليس لديه أي عداءات مع أحد، وأسرته تعيش بالقاهرة وهو يعيش لوحدة بالمنوفية.

عاجل| واقعة مأساوية تهز المنوفية منذ قليل| بعد العثور على الطبيب القبطي المشهور “ألبرت فكري” مذبوح داخل عيادته.. وتكليف عاجل من الداخلية Reviewed by أخبار مصر on 10:42 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.