كارثة .. «تمثيلية فاشلة تقلب بحقيقة» وتُنهي حياة «عروس الترامادول» في القليوبية بعد أيام من زفافها.. والزوج يخرج عن صمته ويُعلق





أمر المستشار “محمد ناجي”، وكيل نيابة مركز بنها بإشراف المستشار أحمد عبدالله المحامي العام لنيابات شمال القليوبية، باستخراج التصاريح اللازمة، الخاصة بدفن جثة “عروس بطا”، والذي أطلق عليها “عروس الترامادول”، المنتحرة بعد تناول شريط كامل من الترامادول، بسبب خلاف مع عريسها.


كما أمرت النيابة بإخلاء سبيل الزوج لعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة ولم توجه النيابة أو أسرة الزوجة للزوج أي تهم، وكشفت التحقيقات أن العروس المنتحرة نشبت بينها وبين زوجها خلافات بعد 3 أسابيع من زواجها، خلال تواجدهم داخل أحد الكافيهات فقامت على إثرها بتناول شريط ترامادول بالكامل دون أن تدرك أنه يمكن أن يؤدي للوفاة.

أول تعليق من زوجها الضحية

ومن جانبه أكد زوج العروس، إنه تزوج عروسه بعد فترة خطوبة استمرت نحو عامين وأقاما في قرية بطا بمركز بنها وبعد خلافات عادية تحدث بين أي زوجين في الدنيا، أرادت أن تتناول هذه الأقراص المخدرة من أجل أن تثير اهتمامه وعطفه نحوها لمصالحتها دون أن تدري أنها كانت النهاية، فلقيت مصرعها بعد أن فشل الأطباء في إسعافها.

كارثة .. «تمثيلية فاشلة تقلب بحقيقة» وتُنهي حياة «عروس الترامادول» في القليوبية بعد أيام من زفافها.. والزوج يخرج عن صمته ويُعلق Reviewed by أخبار مصر on 4:26 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.