رسمياً محافظ البنك المركزي “طارق عامر” يعلن عن مفاجأة سارّة تُسعد الكثير من المصريين.. وينشر الضوابط لصرفها عبر البنوك المختلفة





أعلنت “إيمان سامي”، رئيس لجنة السياحة الدينية، بلجنة تسيير أعمال غرفة شركات السياحة، عن بشرى سارّة من البنك المركزي المصري، بعد موافقته رسمياً عن قيام البنوك العامة الثلاثة بتدبير الريال السعودي المطلوب لتغطية نفقات كافة شركات السياحة الخاصة ببرامج الحج هذا العام.


وأشارت رئيس لجنة السياحة الدينية، إلى أن هذا القرار سيتم وفقاً لآليات ستكون متاحة لكافة الشركات من خلال غرفة السياحة، لافتاً إلى إنه تم الموافقة على توفير مبلغ 3000 ريال سعودي لكل حاج شريطة تقديم تأشيرة السفر وحجز الطيران.

جاء هذا القرار، خلال اجتماع مع البنك المركزي الأخير، بحضور رؤساء مجالس إدارات بنوك الأهلي ومصر والقاهرة، ونادر الببلاوي رئيس غرفة شركات السياحة وإيمان سامى رئيس لجنة السياحة الدينية بالغرفة، وقيادات وزارة السياحة.

رسمياً محافظ البنك المركزي “طارق عامر” يعلن عن مفاجأة سارّة تُسعد الكثير من المصريين.. وينشر الضوابط لصرفها عبر البنوك المختلفة Reviewed by اخبار اليوم من مصر on 10:59 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.