ضربة كبري لقوات الأمن الوطني .. القبض علي مسئول تجنيد شباب الصعيد لـ«داعش .. وتفاصيل خطيرة لأول مرة




تمكن فرع جهاز الأمن الوطني ببني سويف، من إلقاء القبض على مسئول التجنيد لتنظيم داعش بالصعيد، المتهم في تنفيذ عمليات إرهابية في البدرشين والفيوم، أثناء تواجده بمنزله بقرية زاوية المصلوب التابعة لمركز الواسطى.

وأكد بيان أمني، اليوم أن مسئول التجنيد جند 4 شباب من القرية وقام بتسفيرهم للانضمام إلى داعش في سوريا، كما تبين أن أحد الشباب الذين قام بتسفيرهم قُتل في إحدى العمليات بسوريا.


واستمع ضباط الأمن الوطني ببني سويف إلى أقوال أسرة الشاب ويدعى «م.خ.ص» ويعمل والده سائقا، ووالدته ربة منزل، وله شقيقة حاصلة على مؤهل عالٍ، حيث قال والد الشاب إن «عادل.ع»، هو الذي جند نجله وأرسله إلى سوريا، مؤكدًا أنه تربطه صلة قرابة بينه وبين الإرهابي عادل، مما ساعده على تجنيد نجله.

وكشفت التحقيقات التي أجراها الضباط، عن أن والد الشاب القتيل لم يكن يعرف أن نجله انضم إلى داعش إلا بعد مقتله، وأن نجله كان يتواصل مع الإرهابي عبر عدد من الإيميلات قبل سفره.

وتبين من التحقيقات أن الشاب سافر منذ 8 أشهر إلى سوريا وأن هناك 3 شباب آخرين استطاع الإرهابي تجنيدهم في داعش للقيام بعمليات إرهابية.

وكان ضباط الأمن الوطني ببني سويف استهدفوا 3 منازل أخرى بالقرية بزاوية المصلوب بمركز الواسطى متورطين في حادث البدرشين وحادث كمين الفيوم الأخير، فيما يخضعون حاليًا للتحقيقات.

ضربة كبري لقوات الأمن الوطني .. القبض علي مسئول تجنيد شباب الصعيد لـ«داعش .. وتفاصيل خطيرة لأول مرة Reviewed by أخبار مصر on 7:35 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.