الداخلية تصدر بيان عاجل منذ قليل بشأن الأحداث المؤسفة التي شهدتها البحيرة.. وسيارات الإسعاف تنقل الضحايا للمستشفى الجامعي بالإسكندرية





دفعت الداخلية بتعزيزات أمنية، على مركز أبو حمص بمحافظة البحيرة، وذلك بعدما لقي عامل زراعي مصرعه، وأصيب اثنين آخرين بجروح متفرقة بأنحاء الجسم، وذلك بعد نشوب مشاجرة عنيفة بالأسلحة النارية بقرية الحبروك التابعة للمركز بالبحيرة، لخلافات بسبب الجيرة.

كان اللواء “علاء الدين”، شوقي مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطاراً من مركز شرطة أبو حمص، يفيد بوصول المستشفى العام، وتم نقلهم للمستشفى الجامعي بالإسكندرية، كلاً من:


“رمضان أ م” 53 سنة، عامل زراعي مصاب برش خرطوش بالجسم، وتوفي متأثرا بإصابته.
“عيد س ك ح” 30 سنة فلاح، و”مهدي ش ال” 35 سنة مدرس، مصابان بجروح قطعيه وتهتك أسفل الجلد، بسبب رش خرطوش.
وأفادت التحريات، بأن “وليد ع ال” 33 سنة موظف ملاحة بميناء الإسكندرية البحري، و”صالح ا ع” 57 سنة فلاح، و”عمرو م ع” 28 سنة حاصل على بكالوريوس الأكاديمية البحرية، يقيمون بذات الناحية، قاموا بالتعدي عليهم بالضرب وإطلاق أعيرة نارية من سلاح نارى كان بحوزتهم، ما أدى لإصاباتهم، وتحرر المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة.

الداخلية تصدر بيان عاجل منذ قليل بشأن الأحداث المؤسفة التي شهدتها البحيرة.. وسيارات الإسعاف تنقل الضحايا للمستشفى الجامعي بالإسكندرية Reviewed by اخبار اليوم من مصر on 5:36 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.