مفاجأة مدوية .. تسجيل صوتي لـ"مبارك" يكشف أسرار علاقة الشيخة "موزة" بحمد بن جاسم‎ (فيديو)





منذ نشوب الأزمة بين قطر والدول العربية، وإعلان مقاطعتها، استخدمت الدوحة العديد من الأسلحة والأوراق؛ لحل الأزمة، ومن بينها استخدام وزير خارجيتها ورئيس الوزراء السابق حمد بن جاسم.

خلاف قطر مع بن جاسم
أثار استغلال قطر لـ"بن جاسم" الدهشة، حيث يعلم الجميع أن الأسرة الحاكمة وحمد بن جاسم على خلاف، وفي صراع دائم؛ لأطماع الأخير التي لا تنتهي، بالإضافة لاختلاف وجهات النظر في معالجة الأمور.

تسريب صوتي لمبارك

وفي ظل تفاقم الأزمة، وتخبط قطر، أعاد موقع قطريليكس - المتخصص في نشر فضائح قطر-  بث تسجيل صوتي للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، يوضح فيه حقيقة علاقة بن جاسم والأمير القطري.

ودار الحوار في التسجيل ما بين الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وطبيبه، وذلك في عام 2013، حيث كان يتلقى العلاج بمستشفى شرم الشيخ.

موزة وعلاقتها بـ"جاسم"
وبدأ الطبيب الحوار مع "مبارك" حول تنازل الأمير القطري عن السلطة لابنه تميم، مشيرًا إلى أن وجود حمد بن جاسم ذات الشخصية القوية سيجل تعامل تميم صعب.

ورد "مبارك" على الطبيب قائلًا: "حمد بن جاسم موزة مبتحبوش، وهتسيبه شوية وهتشيله؛ لأنه دلدولة"، حسبما ذكر.

حرامي الدوحة
وأضاف "مبارك"، أن خليفة بن حمد يُطلق على حمد بن جاسم "حرامي الدوحة".

وأثبت التسجيل الصوتي مدى عمق الخلافات بين حمد بن خليفة وموزة وحمد بن جاسم، إلا أن ذلك لم يمنعهم من إعادته للمشهد مرة أخرى عقب مقاطعة الدول العربية لهم؛ لما يتميز به من مكر، وقدرة على الكذب.

ثروة بن جاسم
ويًذكر أن حمد بن جاسم لديه ثورة طائلة مثيرة للانتباه، حيث يمتلك الخطوط الجوية القطرية، وبنك قطر الدولي، ونائب رئيس هيئة الاستثمارات القطرية، ومؤسسة قطر القابضة، بالإضافة إلى امتلاكه فندقى الفور سيزون وويست باى فى الدوحة، وفندقى راديسون وتشرشل في لندن، وذلك حسبما ذكر كتاب "قطر خزينة الأسرار" الفرنسي.

تورطه في قضية غسيل أموال بباكستان
وكانت أخر التُهم التي وُجهت إلى "بن جاسم"، هي تورطه في قضية غسل أموال  المرتبطة بعائلة نواز الشريف بباكستان.

وذكرت صحيفة ذي إكسبريس تريبيون الباكستانية بالإنجليزية، أن بن جاسم، رفض استدعاء المحكمة العليا الباكستانية التي طلبت منه الحضور إلى البلاد لسماع أقواله في مقر سفارة بلاده؛ و للشهادة حول علاقاته التجارية مع عائلة الشريف، ومدى صحة الاتهامات الموجهة إلى ابن جاسم.


مفاجأة مدوية .. تسجيل صوتي لـ"مبارك" يكشف أسرار علاقة الشيخة "موزة" بحمد بن جاسم‎ (فيديو) Reviewed by أخبار مصر on 7:01 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.