بشري سارة .. بشكل رسمي بنك القاهرة يقرر رفع أسعار الفائدة على كافة الأوعية الادخارية




أعلن منير الزاهد رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة ، أن البنك قرر رفع أسعار الفائدة على كافة الأوعية الادخارية والتي تتضمن حسابات التوفير والودائع بنسبة تتراوح ما بين 1.5% إى 2%.

واشار منير الزاهد بأن بنك القاهرة قرر أن يتم طرح منتج جديد لأوعية إدخارية جديدة تتميز بالعائد المتغير وبأسعار تنافسية ووفق لسعر العائد المعلن من قبل البنك المركزي.


وأضاف منير الزاهد بأن موافقة بنك القاهرة على رفع أسعار الفائدة على الأوعية الادخارية، من أجل معالجة أثار التضخم عن طريق إمتصاص السيولة الزائدة من خلال طرح أوعية إدخارية جاذبة تحافظ على القدرة الشرائية للجنيه في ظل الارتفاع الرهيب في الاسعار.

وأكد رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة في البيان الصادر من البنك بأن قررات البنك المركزي الأخيرة برفع أسعار الفائدة على الادخار والاقراض ، قد جاء للتأكيد على الثقة في الاقتصاد المصري ومحو أية أثار سلبية ناتجة عن عمليات الاصلاح الاقتصادي منذ قيام البنك المركزي المصري بتحرير سعر الصرف في الثالث من نوفمبر من العام الماضي ، وكذلك تحريك أسعار الوقود والمواد البترولية بالاضافة إلى تطبيق ضريبة القيمة المضافة.

وكشف رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة بأن البنك مستمر في تنفيذ سياسات الدولة والتوجهات الصادرة من البنك المركزي المصري من أجل دفع قاطرة التنمية  الاقتصادية.

بشري سارة .. بشكل رسمي بنك القاهرة يقرر رفع أسعار الفائدة على كافة الأوعية الادخارية Reviewed by أخبار مصر on 10:05 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.