حادثة بشعة تهز مدينة نصر .. بلطجية يقتلون بائع كبده أمام أولاده في الشارع بسبب شهامته ورد فعل صادم من المارة والأهالي





لقي بائع كبده مصرعه في وسط الشارع بمدينة نصر أمام أعين الناس وأمام أولاده، حيث تعدى عليه 5 بلطجية بدون رحمة ولا شفقة، وطعنوه بالمطاوي وضربوه السلاح الناري، حتى سقط على الأرض غارقا في دمائه.

وقالت ابنة المجني عليه، أن والدها “أيمن فؤاد” 40 عاما صاحب عربة كبده، وقعت بينه وبين شخصين مشادة قبل الحادث بيوم، بسبب دفاعه عن فتاة كانوا يريدون التحرش بها وإجبارها على ركوب توكتوك، حتى فاستطاع أن ينقذها من أيديهما.


وأضافت ابنة المجني عليه، أنه في اليوم التالي حضر إليه الشخصين ومعهم ثلاثة أشخاص آخرين من عزبة الهجانة، وقاموا بالاعتداء عليه بالأسلحة البيضاء “المطاوي” والأسلحة النارية، حتى سقط على الأرض وقد فارق الحياة وهو غارقا في دمائه،  في الوقت الذي وقف كل من في الشارع يشاهدون الحادث عن بعد، ولم يتدخل أحد لإنقاذ والدها من يد البلطجية، بل إن البعض منهم أخرج هاتفه المحمول وأخذ يصور ما يحدث.

كما ذكر نجل المجني عليه الصغير “فؤاد أيمن” 8 أعوام، أنه شاهد مقتل والده على يد 5 بلطجية من عزبة الهجانة، حيث ضربوه بالنار والمطاوي، مشيرا إلى أنه حاول الدفاع عن والده ولكنه فشل، حيث سقط على الأرض ونطق الشهادة قبل وفاته.

وتمكنت قوات الأمن التابعة لقسم شرطة مدينة نصر من ضبط ثلاثة من المتهمين، وتم عرضهم على المستشار “أيمن اليماني” وكيل أول النائب العام بنيابة مدينة نصر، حيث أمر بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

حادثة بشعة تهز مدينة نصر .. بلطجية يقتلون بائع كبده أمام أولاده في الشارع بسبب شهامته ورد فعل صادم من المارة والأهالي Reviewed by أخبار مصر on 1:35 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.