عاجل بالصور| رئاسة الجمهورية تصدر بيان تكشف فيه عن اجراء هام من “السيسي” يُسعد المصريين.. وذلك لتخفيف الأعباء الناتجة عن ارتفاع الأسعار





أصدرت رئاسة الجمهورية، بياناً هاماً منذ قليل، كشفت فيه تفاصيل اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، السبت، مع رئيس مجلس الوزراء، ومحافظ البنك المركزي، بالإضافة إلى وزراء الدفاع، والخارجية، والداخلية، والبترول، والعدل، والطيران المدني، والمالية، والموارد المائية والري، والتموين، بالإضافة إلى رئيسي المخابرات العامة وهيئة الرقابة الإدارية.

تفاصيل الاجتماع

هذا وقد أكد السفير “علاء يوسف”، المُتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الاجتماع شهد استعراض عدد من الموضوعات منها تطورات الأوضاع الأمنية الراهنة، والموقف الاقتصادي، وإجراءات الحكومة، لكبح معدلات التضخم وتخفيض عجز الموازنة وتعزيز إجراءات الحماية الاجتماعية.

كما أشار “يوسف”، بأن الرئيس، تابع، تنفيذ قرار زيادة الدعم الشهري للفرد على البطاقات التموينية من 21 إلى 50 جنيها، وطالب بإنشاء لجنة فنية متخصصة لمراجعة دقة وكفاءة عمل منظومة تنقية البطاقات التموينية، بهدف التأكد من وصول الدعم لمستحقيه من الفئات الأَولى بالرعاية.

توجيه هام من الرئيس لصالح المواطنين
هذا وقد وجه رئيس الجمهورية، بتكثيف إجراءات السيطرة على الأسعار، واستمرار التنسيق بين كل الجهات المعنية لضمان توفر مخزون كاف من السلع الأساسية بأسعار وكميات مناسبة في المحافظات، وتشديد الرقابة لمواجهة حالات الاستغلال والمغالاة في الأسعار.





عاجل بالصور| رئاسة الجمهورية تصدر بيان تكشف فيه عن اجراء هام من “السيسي” يُسعد المصريين.. وذلك لتخفيف الأعباء الناتجة عن ارتفاع الأسعار Reviewed by أخبار مصر on 11:01 م Rating: 5

1 التعليقات:

التعليقات
يسرية
المشرف
20 يوليو، 2017 4:42 م

مفيش حاجة تسعدنا حالية غير رفع الظلم عن ملاك العقارات القديمة

رد
avatar

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.