بالأسعار .. تعرف على المصروفات الدراسية لجميع الجامعات الخاصة لمختلف الكليات للعام الدراسي الجديد





أيام قليلة ويتم الاعلان عن نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2017، ليبدأ بعدها طلاب الثانوية العامة مرحلة جديدة للألتحاق بالجامعات ، سواء الجامعات الحكومية أو الجامعات الخاصة .

حيث أنه وفقاً لقرار مجلس الجامعات الخاصة فإن تنسيق الجامعات الخاصة سوف يبدأ هذا العام بعد إعلان نتيجة المرحلة الأولي لتنسيق الجامعات الحكومية، حيث سيبدأ التقديم للجامعات الخاصة وفقاً لقرار المجلس الأعلي للجامعات الخاصة بداية من يوم 1 أغسطس 2017، أما الشريحة الثانية فسيبدأ التقديم لها في 8 أغسطس ، والشريحة الثالثة فسوف يبدأ التقديم لها بداية من يوم 15 أغسطس.


وللجامعات الخاصة اليوم في مصر أهمية كبرى ، وأصبحت مكملة للجامعات الحكومية حيث أنها تمكن الطلاب من الالتحاق بالكليات الجامعية وخاصة كليات القمة ، والتي تشهد تزاحماً وإرتفاعاً كبيراً في المجموع لايتمكن معها الكثير من طلاب الثانوية العامة ومنهم المتفوقين من الالتحاق بها ، فتكون الجامعات الخاصة أمام هؤلاء الطلاب وأسرهم بديلاً عن الجامعات الحكومية ، غير أن مشكلة الجامعات الخاصة تكمن في إرتفاع مصاريفها وتحاول الحكومة جاهدة بالا تقوم الجامعات الخاصة بزيادة مصروفاتها هذا العام عن العام الماضي بنسبة 10%.


كما يمكن معرفة مصروفات الجامعات الخاصة العاملة في مصر كما يلي :-




بالأسعار .. تعرف على المصروفات الدراسية لجميع الجامعات الخاصة لمختلف الكليات للعام الدراسي الجديد Reviewed by أخبار مصر on 6:23 م Rating: 5

1 التعليقات:

التعليقات
Zaki Ahmed
المشرف
10 يوليو، 2017 8:12 م

مفيش حاجه الف جنيه

رد
avatar

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.