مفاجأة مدوية .. تفاصيل مثيرة بقضية اتهام ابنة خيرت الشاطر بالزنا





تقدّم زوج ابنة خيرت الشاطر ببلاغ لنيابة حلوان يتهم زوجته بالزنا وذلك بعدما تفاجأ بالحكم لصالحها بدعوى خلع ضده.

وكشف مصدر قضائى، أن زوج ابنة خيرت الشاطر على خلافات مالية معها، وقدم بلاغا كيديا يتهمها فيه بالزنا للضغط عليها، وأمرت نيابة حلوان برئاسة المستشار إسلام سرور، بطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

وأكدت تحريات المباحث أن العنوان المذكور بالبلاغ مغاير للحقيقة، حيث إن ابنة خيرت الشاطر ليس لها محل إقامة في حلوان، وأمرت النيابة بإحالة بلاغ يتهم ابنة خيرت الشاطر بالزنا إلى النيابة المختصة.


بداية الواقعة عندما تلقت نيابة حلوان بلاغا من المحامية "دينا على جمعة"، وكيلة عن المهندس "محمد.ص.ال" زوج "ع.م.خ."، يتهمها فيه بالزنا.

وجاء في البلاغ أن المشكو في حقها هربت من منزل الزوجية بمدينة نصر بصحبة شخص آخر مستغلة غياب زوجها في رحلة عمل بألمانيا، كما أشار البلاغ إلى قيامها بالزواج منه ورفع دعوى خلع على زوجها دون علمه.

وأضاف البلاغ أن ابنة خيرت الشاطر تسكن بمنطقة المعصرة بمساكن تقسيم النصر للسيارات، ووضع هذا العنوان في دعوى الخلع التي أقامتها ضد زوجها بشكل مغاير للواقع، بحيث تقوم المحكمة بإعلانه بموعد الجلسات على هذا العنوان الذي لا يعلم عنه شيئا، فقضت المحكمة بالخلع لعدم حضوره، وفور عودته للبلاد علم بالواقعة وتقدم ببلاغ يتهمها فيه بالزنا.

مفاجأة مدوية .. تفاصيل مثيرة بقضية اتهام ابنة خيرت الشاطر بالزنا Reviewed by أخبار مصر on 4:56 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.