أخطر تهديد من ضاحي خلفان لـ تميم : “سلم الحكم أو التظاهرات تملأ قطر الجمعة”




طالب ضاحي خلفان، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، من حاكم قطر الأمير تميم بن حمد ووالده حاكم قطر السابق حمد بن خليفة آل ثاني بتسليم حكم قطر إلى أكثر عقلاء عائلة آل ثاني الشيخ فخذ آل ثاني، حسبما وصفه خلفان.

وهدد ضاحي خلفان حاكم قطر السابق حمد بن خليفة والحالي تميم بن حمد بالحشد لمظاهرة يوم الجمعة القادمة، إذا لم يتم تسليم حكم قطر لحاكم آخر من عائلة آل ثاني.
وكتب ضاحي خلفان تغريدة على تويتر “رب ضارة نافعة الشئ الجميل في الأزمة القطرية اننا لما بدأنا نناشد الجماهير القطرية بالخروج عن طاعة الحكومة. حست بمرارة الأمر وقسوته!!”.

وقال “عرفتم الآن أن هذه الدعوة صعبة. مارستموها تجاه الآخرين سنوات طوال ولم تستطيعوا سماعها في تغريدة”.

وأضاف “نظام المخلوع حمد يجب أن ينهى ويصبح مناطا بزعامة آل ثاني الحكماء”، متابعا “الجمعة القادمة وبعد الصلاة ماذا لو التقت الجماهير في مظاهرات تندد بحمد المخلوع.!!”.

وتساءل “هل سيرضيك يا حمد ذلك.نستيطع أن نحرك الشارع.لكننعتبر ذلك عيب !! تربينا على الأ نفعل كما فعلت، لافتا “قلا لكم أن الدعوة للخروج على الحكام غلط.قال مفتيكم القرضاوي إذا كانت مثل هذه الافعال فتنة فاللهم امتني عليهابالله عليكم هذا مب خبل”.
وأضاف “بعدكم ما اقتنعتوا بأن كل العمليات التي تمت في قطر من محاولة اغتيال أحمد بن على إلى خلع خليفة بن حمد إلى عزل حمد بن خليفة يقف خلفها الإخوان”.

وعلق “أحمد بن على جبابهمقلبوا عليه خليفة انقلبوا علة خليفه بإبنه حمد عزلوا حمد واصبح مخلوعا وهلم جرا”، متابعا “اصحوا سلموا الحكم لفخذ آل ثاني الأكثر تعقلا”.

واختتم “على أي حال الله يصلح حالكم إذا تميتوا على هذه الطباع. تاركين الرجال محكمين الضباع قلوا على الحكم ضاع”.

أخطر تهديد من ضاحي خلفان لـ تميم : “سلم الحكم أو التظاهرات تملأ قطر الجمعة” Reviewed by اخبار اليوم من مصر on 8:37 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.