الارصاد تحذر : بداية من الغد إرتفاع تدريجي في درجات الحرارة إستعداداً لموجة جديدة شديدة الحرارة




قال الدكتور أحمد فاروق ، مدير مركز التحاليل بهيئة الارصاد الجوية ، بان من المتوقع أن يحدث إرتفاع تدريجي في درجات الحرارة بالقاهرة ومحافظات الوجه البحري بمعدل طفيف ما بين درجة واحدة إلى درجتين خلال يومي غداً وبعد غداً لتسجل درجة الحرارة العظمي بالقاهرة نحو 37 درجة مئوية.

وأشار مدير مركز التحاليل بهيئة الارصاد الجوية، بأن حالة الطقس السائدة خلال ال48 ساعة المقبلة هو طقس حار على شمال البلاد وحتى شمال وجنوب الصعيد خلال النهار ، لطيف ليلاً على كافة الانحاء.


كما أنه من المتوقع ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة وتقل الرؤية بسبب الشبورة المائية العالقة صباحاً على شمال البلاد.

وأضاف الدكتور أحمد فاروق بأن الرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة ، تنشط على أغلب الانحاء، وكذلك على البحرين الأحمر والمتوسط مما يؤدي إلى إضطراب الملاحة البحرية بهما.

من الجدير بالذكر أن رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية قد أعلن في تصريحات تليفزيونية له لإحدى القنوات الففضائية بأننا ما زالنا في بداية فصل الصيف وأنه من المتوقع أن تضرب البلاد موجة شديدة الحرارة إعتباراً من منتصف الأسبوع وذلك نتيجة لتأثرنا بمنخفض الهند الموسمي والذي يتميز بدرجات حرارة عالية ورطوبة شديدة.

الارصاد تحذر : بداية من الغد إرتفاع تدريجي في درجات الحرارة إستعداداً لموجة جديدة شديدة الحرارة Reviewed by أخبار مصر on 2:24 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.