بالفيديو .. شاب يفاجئ السيسي : ”لم نشعر بتحسن رغم وعودك منذ سنتين ” .. ورد عاجل و غير متوفع من الرئيس




أجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي على سؤال الشاب لؤي محمد علي من محافظة الشرقية الذي قال فيه: ” لقد وعدتنا سيادة الرئيس إن الظروف الاقتصادية والمعيشية ستتحسن وسنعطيك فرصة سنتين وبعدها الأمور ستتحين، ولم نر أي شيء “.

واستدركت المذيعة التي نقلت السؤال في مؤتمر الشباب الرابع المقام في مدينة الاسكندرية ” نحنُ نطرح الأسئلة كما وصلت إلينا سيادة الرئيس “.

فرد الرئيس عبد الفتاح السيسي عليها ضاحكًا: ” طب وماله .. يعني لم تر أي شيء على الإطلاق يا لؤي خالص. لكن خليني أقول هو دواء مر وقاسي مفيش اي كلام”.

وتابع: ” نحنُ في نقاش مستمر في أي إجراء يتم من أجل تأثيره للوصول إلى الحد الأدنى، والحكومة تضع اجراءات حماية للقرار هذا حتى لا يكون ضاغط على الناس”.


واستطرد: ” والشاب بيقول سنتين ولم نر تحسن.. طيب يا لؤي ماشي.. طب أنا سأقول لكم حاجة لكن الوقت هذا سيأخذ مني وقت طويل في الإجابة الخاصة به”.

وتابع: ” الحكومة ليست ساحرة ولكنها تشتغل في إطار تفاعل مع المواطنين بدليل لو لا تحملكم للاجراءات لما استطعنا أن نكمل.. تحملتم كملنا وأنا متأكد من ذلك لكن لا تعتقدوا أن تحملكم بلا مقابل لكن سيكون على الأقل لأبناءكم وأولاد أبناءكم وهذا ليس قليل بأن تترك لأولادك وأحفادك أمر مستقر وجيد “.

واستطرد: ” المصريون يريدون الاطمئنان على الغد، وأنا قلت لكم يا مصريين أني لن أبيع الوهم أبدًا ولن أقول كلام غير حقيقي أبدًا ان شاء الله، وتقديري إننا نسير بصورة جيدة للغاية ولا يمكن قياس الموضوع بأسعار فقط، ففي السابق كان لدينا عشرة 12 مسألة وخلصنا جزء منها، وأنا لن أترك الأسعار على الاطلاق “.


بالفيديو .. شاب يفاجئ السيسي : ”لم نشعر بتحسن رغم وعودك منذ سنتين ” .. ورد عاجل و غير متوفع من الرئيس Reviewed by أخبار مصر on 11:59 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.