تسجيل خطير جداً لـ"عصام العريان" يكشف عن خطة "قطر" لبث الفوضى في مصر (فيديو)




علاقة متينة تربط بين قطر والإخوان المسلمين، لا يمكن أن ينكرها أحد، فلا تجد الجماعة مفرًا لها سوى على أرض الدوحة.

قطر تحتضن الإخوان
أكدت قطر أنها لا تعامل الإخوان المسلمين على أنهم عناصر إرهابية، واحتضنتهم، وقامت بإعطائهم الجنسية، ومن أهم تلك العناصر كان الشيخ القرضاوي، المتسبب في خلق فوضى على الأراضي المصرية عقب ثورة 25 يناير، والمندرج على قوائم الإرهاب.

لم تعترف قطر حتى الآن بأنها استخدمت الإخوان المسلمين من أجل إسقاط مصر، عقب تمكنهم من كرسي الحكم، على الرغم من توافر الأدلة والبراهين، التي تغض الدوحة البصر عنها.

العريان والجزيرة

وكان موقع "قطريليكس"- وهو منصة لفضح انتهاكات قطر- نشر تسجيلًا صوتيًا جديدًا يكشف تآمر قطر مع الإخواني عصام العريان؛ لنشر الفوضى في مصر.

واحتوى التسجيل الصوتي على اتصال هاتفي دار بين الإرهابي عصام العريان، والذي يُطلق عليه مخبر "الجزيرة"، ومدير مكتب الجزيرة في مصر عبد الفتاح فايد.

إثارة الفوضى
وطالب "العريان" عبد الفتاح فايد بأن يقوم بتغطية تظاهرة في محافظة الإسكندرية، موضحًا أنه بالفعل أمر الشباب في تلك المظاهرة بإرسال الصور للجزيرة؛ لاستغلالها فس تضخيم الحدث، وإشعال الأوضاع.

الأفكار المتطرفة
وكانت الجزيرة منذ وصول الإخوان للسلطة في مصر تعمل على دعمهما، بعيدًا عن الموضوعية التي تتحدث عنها، والتي تصف نفسها بها، فأن مخطط قطر، والإخوان؛ لنشر الأفكار المتطرفة في مصر، كانت "الجزيرة" هي وسيلة تنفيذه.

تعدد وثائق الإدانة
وفي تسريب آخر كان "قطريليكس" كشف عن تسجيل صوتي بين الإعلامي أحمد منصور ومدير مكتب الجزيرة أيضًا، والذي طلب منه تغطية إحدى المظاهرات؛ لإثارة الشباب في مصر، وحثهم على النزول مرة أخرى إلى الميادين؛ لإسقاط حكم المجلس العسكري، فهو عدوهم الأول في مصر بعد نجاحه في الإطاحة بحكم الإخوان. 

ورغم تعدد الأدلة والوثائق والتسجيلات، إلا أن العناد يسيطر على المشهد، وبطبيعة الحال لن تعترف قطر بفضائحه خشية من الانقلاب ضدها.


تسجيل خطير جداً لـ"عصام العريان" يكشف عن خطة "قطر" لبث الفوضى في مصر (فيديو) Reviewed by اخبار اليوم من مصر on 1:52 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.